إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / اللجنة التحضيرية لتشكيل قوائم الشباب للانتخابات الفلسطينية المقبلة ” فلسطين أرضنا ” برئاسة د. أسامة ابو جامع تعتزم خوض انتخابات ( المجلسين التشريعي والوطني )

اللجنة التحضيرية لتشكيل قوائم الشباب للانتخابات الفلسطينية المقبلة ” فلسطين أرضنا ” برئاسة د. أسامة ابو جامع تعتزم خوض انتخابات ( المجلسين التشريعي والوطني )

د. أسامة أبو جامع

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدرت هيئة فلسطينية جديدة أطلقت على نفسها ( اللجنة التحضيرية لتشكيل قوائم الشباب للانتخابات الفلسطينية المقبلة )  “فلسطين أرضنا ” البيان الصحفي الأول على لسان الناشط السياسي والشبابي د. أسامة ابو جامع المحاضر بجامعة القدس المفتوحة في غزة ، يوم الاحد 29 كانون الثاني 2012 ، بشأن النية لخوض الانتخابات البرلمانية الفلسطينية ( المجلسين التشريعي والوطني ) حال تنظيمها وفق بنود المصالحة الفلسطينية .
وقد جاء في هذا البيان الذي حمل رقم ( 1 ) ما يلي :
==================

اللجنة التحضيرية لتشكيل قوائم الشباب للانتخابات الفلسطينية المقبلة
“فلسطين أرضنا “
بيان صحفي – رقم ( 1 )
29/1/2012

انطلاقا من إيماننا بان الجميع شركاء في النهوض بوطننا الغالي فلسطين الهوية والقضية شيبا وشبابا ومن أجل ذلك سارعنا وتنادينا لتشكيل قوائم للشباب لخوض الانتخابات الفلسطينية المقبلة تحت عنوان “فلسطين أرضنا”, والتي ستجمع جيل الشباب والآباء وفق الشروط التي ستضعها اللجنة والتي سيتم الاختيار على أساسها، ولقد اجتمعنا على الوسطية والاعتدال ونبذ العنف واحترام الآخرين والاعتراف بشراكتهم الوطنية مؤكدين على الحفاظ على كينونة الدولة ومقوماتها وثوابتها وشخصيتها والالتزام بالحوار الدائم بين فئات الشعب وشرائحه وأطيافه . بل ونسعى وبكل إصرار لفض ونقض أكفان السلبية والتجمد الذي يهدد حاضر ومستقبل شعبنا الفلسطيني, كما ونسعى من خلال النخبة السياسية المميزة بقواها الحية وعناوينها الأساسية والوعي العميق بطبيعة المرحلة, وحاجة الوطن لمساهمة الجميع إلى إخراج فلسطـيننا من مختلف الأزمات، وبناء وطن العزة والكرامة والمؤسسات, لذا فقد عقد الاجتماع الأول للجنة بمدينة غزة أمس السبت الموافق 28/1/2012, حيث اتفق الحضور على خوض الانتخابات التشريعية والمجلس الوطني ، من خلال الكفاءات الناشطة في المجتمع والمهمشة التي عمل على إقصائها بقصد أو بغير قصد, حيث سيكون هنالك فرصة حقيقية للمشاركة شريطة الكفاءة والقدرة على العطاء, متخلين عن الذات من أجل هذا الوطن وأهله الذين يستحقون كل خير, ولمزيد من التفاصيل سنوافيكم بها في البيانات اللاحقة .

هذا وبالله التوفيق.

سكرتير اللجنة
الناشط الشبابي والسياسي
د.أسامة أبو جامع
0599629900

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس – نقابة المحامين الفلسطينيين تدعو لتأجيل الانتخابات المحلية الفلسطينية

القدس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: