إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم الجريمة / ضبط ممثل في مسلسل ( طاش ما طاش ) التلفزيوني الضال في الإحساء بقضية أخلاقية مع حدث

الإحساء - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ذكرت تقارير إعلامية سعودية إن قوات الشرطة ألقت القبض على "ممثل" شارك في المسلسل المثير للجدل (طاش ما طاش)، متلبساً بالجرم المشهود في قضية أخلاقية مع "حدث".
ونقلت صحيفة "الشرق" السعودية عن مصدر مسؤول في الشرطة، أن الجهات الأمنية في محافظة الأحساء شرق المملكة، تُحقق منذ الأسبوع الماضي، مع ممثل سعودي متهم بقضية أخلاقية طرفها الآخر حدث في الـ 13 من العمر، بعد إلقاء القبض عليه متلبساً في موقع بجبل الشعبة في الأحساء.

ضبط ممثل في مسلسل ( طاش ما طاش ) التلفزيوني الضال في الإحساء بقضية أخلاقية مع حدث

الإحساء – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ذكرت تقارير إعلامية سعودية إن قوات الشرطة ألقت القبض على “ممثل” شارك في المسلسل المثير للجدل (طاش ما طاش)، متلبساً بالجرم المشهود في قضية أخلاقية مع “حدث”.
ونقلت صحيفة “الشرق” السعودية عن مصدر مسؤول في الشرطة، أن الجهات الأمنية في محافظة الأحساء شرق المملكة، تُحقق منذ الأسبوع الماضي، مع ممثل سعودي متهم بقضية أخلاقية طرفها الآخر حدث في الـ 13 من العمر، بعد إلقاء القبض عليه متلبساً في موقع بجبل الشعبة في الأحساء.
وذكر المصدر أن الممثل، الذي لم يكشف عن اسمه، محتجز على ذمة التحقيق، وأن التحقيقات الأولية تؤكد تورط الممثل في القضية.

ولفتت صحيفة «الشرق» إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المحافظة اشتركت في ضبط الواقعة. مشيرةً إلى أنها  أجرت عدة اتصالات بالناطق الرسمي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ علي محمد القرني لاستيضاح تفاصيل أكثر عن القضية إلا أنه لم يرد على هاتفه المتنقل ولا على الرسائل النصية التي بعثناها على هاتفه.

وقالت إن الممثل لعب أدواراً متعددة في مسلسلات محلية وخليجية، أهمها دور مهم في مسلسل (طاش ما طاش) من خلال شخصية تميز بها.
دعوة لوقف “طاش ما طاش”:
وكان الشيخ الدكتور محمد بن حسن الدريعي، عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، قد وجه انتقادات عنيفة لفضائية MBC، واتهمها بأنها تبث “السموم” و”الإجراميات”, مطالبًا بشكل خاص بوقف بث مسلسل “طاش ما طاش”, الذي يُعرض خلال شهر رمضان، بسبب تناوله قضايا شائكة اعتبرها منتقدون تحمل استهزاء بالدين.
واعتبر أن ما جاء في إحدى حلقاته عن “تعدد الأزواج” يخالف فطرة الله التي فطر الناس عليها, متسائلا: كيف امرأة تتزوج بأربعة رجال في وقت واحد؟!! ودعا ولاة الأمر إلى اتخاذ قرار بمنع عرض المسلسل ووقف بثه “منعًا باتًا”.
وقبل ذلك، وصف الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، المفتي العام للمملكة العربية السعودية، المسلسل الكوميدي الذي تبثه قناة أم بي سي من دبي “طاش ما طاش” بأنه “تجاوز حده وبلغ أشده في الضلال”، مشددًا على أنه سيتخذ موقفا حازما تجاه المسلسل.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – الشرطة الفلسطينية تعتقل 29 شخصا متلبسين بلعب القمار

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: