إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / الإذاعات المسموعة / مهرجان الخليج الثاني عشر للاذاعة والتلفزيون بالبحرين 14 – 18 أيار 2012
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مهرجان الخليج الثاني عشر للاذاعة والتلفزيون بالبحرين 14 – 18 أيار 2012

المنامة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

يعقد في البحرين خلال الفترة من 14 الى 18 أيار – مايو 2012 مهرجان الخليج الثاني عشر للاذاعة والتلفزيون . واوضح الدكتور عبد الله بن سعيد أبو راس مدير عام جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج ان المهرجان الذي ينظمه الجهاز كل عامين بالتعاون مع هيئة شؤون الإعلام بالبحرين سوف يحفل في دورته المقبلة بالعديد من خطوات التحديث التي تهدف الى مواصلة تطوير فعاليات المهرجان المتنوعة.

وأشار الى ان اللجنة الدائمة للمهرجان التي تضم في عضويتها ممثلين عن الهيئات الاعضاء في اذاعة وتلفزيون الخليج ، اجتمعت مؤخرا للوقوف على آخر التفاصيل الخاصة بالاعداد للمهرجان حيث أوصت اللجنة بفصل مسابقة البرامج الثقافية عن مسابقة البرامج التوعوية وذلك في اطار تحفيز القنوات الرسمية والخاصة على المزيد من انتاج هذه النوعية من البرامج التي ترفع بالذوق العام .

وحول الجديد في الدورة الثانية عشرة للمهرجان، كشف أبو راس انه من المقرر اجراء نظام التحكيم الالكتروني بالنسبة لمعظم أفرع المسابقات حيث يجري حاليا اجراء الاختبارات التقنية الخاصة بتنفيذ هذا النظام الذي يتيح فرصة اختيار اوسع للمحكمين من ذوي الخبرات المتخصصة دون الارتباط بالمكان، وهو ما يسهل من عملية التحكيم كما يضفي مزيدا من الحيادية والنزاهة نظرا لعدم وجود المحكمين في مكان واحد.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تهديد صهيوني بمهاجمة المحطات الاذاعية الفلسطينية بدعاوى تشويشها على مطار اللد

يافا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
هددت وزارة الاتصالات الصهيونية بمهاجمة مكاتب المحطات الإذاعية الفلسطينية الخاصة، بحجة تشويشها على مجال الاتصالات فوق مطار بن غوريون في اللد.