إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / إحتفال بلدية إذنا بمحافظة الخليل بتميزها ضمن 10 بلديات فلسطينية ضمن معايير الأداء والجودة

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
احتفلت بلدية إذنا غرب الخليل، عصر يوم السبت 28 كانون الثاني 2012 ، بتميزها على بلديات فلسطين ضمن معايير الأداء والجودة، وذلك بحضور وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي، ومدير عام صندوق إقراض البلديات عبد المغني نوفل، ومدير عام الحكم المحلي بمحافظة الخليل رشيد عوض، ومؤسسات وأهالي البلدة.

إحتفال بلدية إذنا بمحافظة الخليل بتميزها ضمن 10 بلديات فلسطينية ضمن معايير الأداء والجودة

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
احتفلت بلدية إذنا غرب الخليل، عصر يوم السبت 28 كانون الثاني 2012 ، بتميزها على بلديات فلسطين ضمن معايير الأداء والجودة، وذلك بحضور وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي، ومدير عام صندوق إقراض البلديات عبد المغني نوفل، ومدير عام الحكم المحلي بمحافظة الخليل رشيد عوض، ومؤسسات وأهالي البلدة.

واعتبر الوزير القواسمي، هذا التميز الذي حصلت علية بلدية إذنا، والتي صنفت في مقدمة عشر بلديات في الضفة الغربية وقطاع غزة، دليل على حسن الأداء والجودة، والحرص على تقديم أفضل الخدمات لأهالي البلدة، لتحقيق التنمية في كافة المجالات وتطوير كافة القطاعات والبنية التحتية فيها.
وأوضح القواسمي أن وزارة الحكم المحلي وصندوق إقراض البلديات سيضاعف الميزانية المالية لبلدية إذنا، تقديرا لها على هذا الإنجاز، آملا من كافة الهيئات المحلية في الوطن العمل ضمن الإستراتيجية والخطة التطويرية التي تنتهجها البلدية.
وأشار، إلى أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الوزراء د. سلام فياض، يوليان اهتماما خاصا لتطوير الهيئات المحلية، للارتقاء بواقع الخدمات التي تقدم للمواطنين، وتعزز من صمودهم في ظل سياسة الاحتلال، التي تستهدف البلديات وتدمر كافة المشروعات التطويرية التي تقوم بها السلطة الوطنية.
بدوره، هنأ نوفل بلدية إذنا على هذا الإنجاز، الذي يدل على حسن الأداء والشفافية، التي تنتهجها البلدية، ضمن سياسة وخطة تطويرية سليمة.
وأشار إلى أن صندوق إقراض وتطوير البلديات، انتهج سياسة تقوم على آلية ربط وتخصيص الأموال المقدمة للبلديات بمستوى تميزها، حيث يتم تقديم 40% من الأموال المقدمة للبلديات على أساس نسبة السكان  و20% للموازنات الطارئة، و40% ضمن تميز البلدية في تقديم خدماتها للجمهور، ووضوح آليات العمل والإستراتيجية التي تنتهجها البلديات.
من جهته، قال رئيس بلدية إذنا جمال الطميزي: ‘إن هذا التميز جاء نتيجة ثمرة للجهد الذي بذله المجلس وكادر البلدية، وتعاون أهالي البلدة ومؤسساتها وأطرها الحركية.
وشكر وزارة الحكم المحلي، وصندوق إقراض البلديات، على دعمهم المتواصل للبلدية، لاستكمال المشاريع التطويرية فيها.
وأشار، إلى أن بلدية إذنا تعمل بشفافية عالية، ضمن كادر وظيفي متخصص، مستعرضا المشاريع التي تم إنجازها في العامين الماضيين، والتي من ضمنها، بناء مركز الخدمة الاجتماعية، وقاعة عامة للبلدة، وإنجاز مشروع تطوير شبكة المياه، التي غطت كافة التجمعات السكانية في البلدة، ومشاريع تعبيد وشق طرق جديدة، وشراء أراض بتكلفة 350 ألف دينار .
بدورهم، شكر أهالي بلدة إذنا، رئيس وأعضاء المجلس البلدي، لحرصهم على النهوض بواقع البلدة، وقدموا له هدية تذكارية، باركوا فيها تميز الإنجاز الذي حققته البلدية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيرة – الانتخابات المحلية بالضفة الغربية : 65% للقوائم المستقلة و27% لفتح 2% للديمقراطية

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: