إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / مع الناس / المصري علي محمد سلامة والزعم بأنه المهدي المنتظر في ميدان التحرير بالقاهرة

المصري علي محمد سلامة والزعم بأنه المهدي المنتظر

القاهرة - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

من المفارقات التى شهدتها تظاهرات الاحتفال بالعيد الأول لثورة 25 يناير المصرية في ميدان التحرير، قيام أحد المواطنين، ويدعى على محمد سلامة، زاعماً أنه من علماء الأزهر، وأنه 'المهدى المنتظر' الذى ينقذ العالم من الفتن الكبرى التى تشهدها دول الربيع العربى.

المصري علي محمد سلامة والزعم بأنه المهدي المنتظر في ميدان التحرير بالقاهرة

المصري علي محمد سلامة والزعم بأنه المهدي المنتظر

القاهرة – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

من المفارقات التى شهدتها تظاهرات الاحتفال بالعيد الأول لثورة 25 يناير المصرية في ميدان التحرير، قيام أحد المواطنين، ويدعى على محمد سلامة، زاعماً أنه من علماء الأزهر، وأنه ‘المهدى المنتظر’ الذى ينقذ العالم من الفتن الكبرى التى تشهدها دول الربيع العربى.

وأسرع ‘سلامة’ مرتدياً جلباباً وعمامة خضراء اللون وغطاء للرأس ذا اللون الأخضر أيضاً، مندفعاً وسط الآلاف بميدان التحرير قائلاً: ‘إننى المهدى المنتظر، ولا يستطيع أحد أن يضرنى مهما كانت سطوته، ولقد شاهدت (رؤيا خير)، وهى أن الإمام الحسن بن على، رضى الله عنه، جاءنى فى المنام، وأخبرنى أن مبارك لا يزال هو الرئيس الشرعى للبلاد، وأنه سيحكم مصر مرة أخرى، وسيقوم بدفع (الدية) للشهداء، وسيقوم بتعيين الدكتور محمد البرادعى، نائباً له’.

واستنكر عدد من المشاركين فى المظاهرات دعاوى ‘المهدى المنتظر’، وأنه يثير الفتنة فى ميدان التحرير، بينما حاول آخرون نزع عمامته، وغطاء رأسه، وسخر المئات من زعمه بأنه المهدى المنتظر، وقاموا بالتبرك به بطريقة ساخرة.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بكين – المال لا يحقق السعادة .. الصين إنموذجًا

بكين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: