إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / تحت شعار ( رفقاً بالقوارير) جمعية التضامن الخيرية بنابلس تبدأ بتنفيذ مشروع توزيع ملابس الشتوية البناتية والنسائية

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأ قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس قبل يومين بتنفيذ مشروع توزيع مجموعة من الملابس البناتية والنسائية على المستفيدين من خدمات قسم الأيتام.
وسيضم هذا المشروع الذي يحمل شعار "رفقاً بالقوارير" توزيع  مئات من قطع من الملابس الشتوية المميزة على البنات المستفيدات من خدمات قسم الأيتام  بفئات عمريه مختلفة . ويأتي ذلك تحسسا لمعاناة اليتيمات داخل الأسرة ومن باب العناية بهن والعمل على رفع معنوياتهن ودعمهن ماديا ومعنويا.

تحت شعار ( رفقاً بالقوارير) جمعية التضامن الخيرية بنابلس تبدأ بتنفيذ مشروع توزيع ملابس الشتوية البناتية والنسائية

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
بدأ قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية في نابلس قبل يومين بتنفيذ مشروع توزيع مجموعة من الملابس البناتية والنسائية على المستفيدين من خدمات قسم الأيتام.
وسيضم هذا المشروع الذي يحمل شعار “رفقاً بالقوارير” توزيع  مئات من قطع من الملابس الشتوية المميزة على البنات المستفيدات من خدمات قسم الأيتام  بفئات عمريه مختلفة . ويأتي ذلك تحسسا لمعاناة اليتيمات داخل الأسرة ومن باب العناية بهن والعمل على رفع معنوياتهن ودعمهن ماديا ومعنويا.

وتقدم الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بالشكر الجزيل من أصحاب التبرعات ( أصحاب مؤسسة العقاد للألبسة ) في نابلس ومن صاحبة محلات (سوليتير) في نابلس منوهاً أنه سيتم توزيع هذه الملابس على الأيتام في المدينة والمخيمات ، حاثاً أهل الخير والعطاء تقديم ما أمكنهم من الدعم في سبيل توسيع شريحة المستفيدين.
وأضاف مقبول بأن خصال الجود والكرم والعطاء هي من صفاتنا نحن المسلمين حيث أن رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام حثنا دائما على التصدق من مالنا لإغاثة  الفقير حتى يستطيع العيش بكرامة ولا يضطر إلى سؤال الناس.
وإذا كان هذا هو الفقير فما هو الحال بالنسبة للفقير الفاقد لعمود البيت ومعيل الأسرة ، الفاقد لحبه وحنانه.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية توزع مساعدات عينية  على اسر الايتام

 نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: