إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم الجريمة / ضابط التحقيق الصهيوني ” الكابتن جورجي ” يقاضي الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) ويطالب بتعويض مالي قدره 5.5 مليون شيكل


يافا - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قدم محامي الدفاع عن ضابط التحقيق 'الكابتن جورجي' دعوة ضد الكيان الصهيوني ( اسرائيل ) يطالب فيها تعويضا ماليا بمبلغ 5,5 مليون شيكل ، مقابل جريمته ، بسبب التضحية به أثر الكشف عن ما تعرض له مصطفى ديراني اثناء التحقيق معه في الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) .
وبحسب ما نشر موقع صحيفة 'يديعوت احرونوت' فقد قدم يوم الاحد 22 كانون الثاني 2012 ، محامي الدفاع الدعوة القضائية للمحكمة الصهيونية ، نافيا ان يكون 'الكابتن جورجي' من قام بالتحقيق مع ديراني، كذلك نافيا اعطاء أي أوامر باغتصاب ديراني في التحقيق، مؤكدا ان اسرائيل ممثلة بجهاز الاستخبارات قد القت 'الكابتن جورجي' للكلاب وعليها اليوم دفع الثمن .

ضابط التحقيق الصهيوني ” الكابتن جورجي ” يقاضي الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) ويطالب بتعويض مالي قدره 5.5 مليون شيكل

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قدم محامي الدفاع عن ضابط التحقيق ‘الكابتن جورجي’ دعوة ضد الكيان الصهيوني ( اسرائيل ) يطالب فيها تعويضا ماليا بمبلغ 5,5 مليون شيكل ، مقابل جريمته ، بسبب التضحية به أثر الكشف عن ما تعرض له مصطفى ديراني اثناء التحقيق معه في الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) .
وبحسب ما نشر موقع صحيفة ‘يديعوت احرونوت’ فقد قدم يوم الاحد 22 كانون الثاني 2012 ، محامي الدفاع الدعوة القضائية للمحكمة الصهيونية ، نافيا ان يكون ‘الكابتن جورجي’ من قام بالتحقيق مع ديراني، كذلك نافيا اعطاء أي أوامر باغتصاب ديراني في التحقيق، مؤكدا ان اسرائيل ممثلة بجهاز الاستخبارات قد القت ‘الكابتن جورجي’ للكلاب وعليها اليوم دفع الثمن .
واضاف الموقع انه جرى اختطاف مصطفى ديراني القيادي في حزب الله اللبناني عام 1994 ، وخضع للتحقيق لدى جهاز الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية للتوصل لمعلومات عن الاسير الاسرائيلي رون اراد ، وجرى الافراج عنه عام 2004 في صفقة التبادل التي اجراها حزب الله اللبناني مع اسرائيل والتي جرى فيها تسليم الاسير الاسرائيلي الحنان تننبوم .
وأكد مصطفى ديراني بعد الافراج عنه تعرضه للاغتصاب من احد الجنود اثناء التحقيق ، وذلك بطلب من ضابط التحقيق الرئيسي في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية ‘الكابتن جورجي’ .

يشار الى ان القناة الثانية للتلفزيون الصهيوني نشرت قبل شهر ضمن برنامج ‘عوفدا’ الشهير تقريرا عن هذه القضية ، وكيفية اخفاء بعض المعلومات وعدم فتح تحقيق جدي في الموضوع ، كذلك كيفية توجيه الاتهامات في هذه القضية ضد ‘الكابتن جورجي’ ، والذي دفع ما يقارب من 60 ضابطا في جهاز الاستخبارات وبالذات وحدة المعلومات 504 للتوقيع على عريضة ضد كيفية اجراء التحقيق ، مشيرين الى انه قد يحدث معهم ما حدث مع ‘الكابتن جورجي’ .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – الشرطة الفلسطينية تعتقل 29 شخصا متلبسين بلعب القمار

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: