إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / القرآن المجيد / نتائج ” فعاليات جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم ” في دورتها الثالثة بمشاركة ( 51 ) دولة

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون
الخرطوم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اختتمت بالعاصمة السودانية الخرطوم الليلة الماضية 22 كانون الثاني 2012 : " فعاليات جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم " في دورتها الثالثة بمشاركة (51) دولة وعدد من الوزراء وقادة الفكر والثقافة ورجال الدعوة في السودان .
وأبرز الرئيس السوداني عمر البشير في خطاب موجه للمشاركين أهمية التمسك بكتاب الله والسير على هدي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان خلقه القرآن ، معبرا عن سعادته بتنامي نشاط " جمعية القرآن الكريم " داخليا وخارجيا .

نتائج ” فعاليات جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم ” في دورتها الثالثة بمشاركة ( 51 ) دولة

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون
الخرطوم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اختتمت بالعاصمة السودانية الخرطوم الليلة الماضية 22 كانون الثاني 2012 : ” فعاليات جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم ” في دورتها الثالثة بمشاركة (51) دولة وعدد من الوزراء وقادة الفكر والثقافة ورجال الدعوة في السودان .
وأبرز الرئيس السوداني عمر البشير في خطاب موجه للمشاركين أهمية التمسك بكتاب الله والسير على هدي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم الذي كان خلقه القرآن ، معبرا عن سعادته بتنامي نشاط ” جمعية القرآن الكريم ” داخليا وخارجيا .

ووجه الرئيس السوداني المشير عمر البشير بتنظيم جائزة الخرطوم الدولية للقرآن الكريم سنويا لتكون كسائر الجوائز العالمية للقرآن ، وكذلك رعايتها ماديا وإداريا من جميع جهات الاختصاص حتى تتطور الجائزة وتصبح مؤسسة من مؤسسات الدولة قائمة .
وفي ختام الحفل تم توزع الجوائز للفائزين وذلك على النحو التالي :
المركز الأولي ، محمد رشاد من الجزائر ، وحصل على 40 ألف دولار ،
المركز الثاني ، محمد طه الحسن من النيجر ، وحصل على 30 ألف دولار .
المركز الثالث ، زهير فتحي عوض من ليبيا ، وحصل على 20 ألف دولار .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصُّورِ .. الصُّورِ .. الصُّورِ – فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنْسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءَلُونَ .. فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ نَفْخَةٌ وَاحِدَةٌ

الصُّورِ .. الصُّورِ .. الصُّورِ فَإِذَا نُفِخَ فِي الصُّورِ فَلَا أَنْسَابَ بَيْنَهُمْ يَوْمَئِذٍ وَلَا يَتَسَاءَلُونَ Share This: