إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الإتصالات / شركة “إريكسون” تستحوذ على “تيلكورديا” مقابل 1.15 مليار دولار


العالم - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت شركة إريكسون، اليوم الاثنين 16 كانون الثاني 2012 ، عن انتهائها من عملية الاستحواذ على شركة "تيلكورديا"، المتخصصة عالمياً فى مجال برمجيات وخدمات الاتصالات المحمولة والتجارية وشبكات النطاق العريض، وذلك بقيمة 1.15 مليار دولار أمريكى، فى صفقة نقدية بالكامل قائمة على أساس الدفع النقدى الخالى من القروض.

شركة “إريكسون” تستحوذ على “تيلكورديا” مقابل 1.15 مليار دولار

العالم – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت شركة إريكسون، اليوم الاثنين 16 كانون الثاني 2012 ، عن انتهائها من عملية الاستحواذ على شركة “تيلكورديا”، المتخصصة عالمياً فى مجال برمجيات وخدمات الاتصالات المحمولة والتجارية وشبكات النطاق العريض، وذلك بقيمة 1.15 مليار دولار أمريكى، فى صفقة نقدية بالكامل قائمة على أساس الدفع النقدى الخالى من القروض.

وأصبحت “تيلكورديا” الآن جزءاً من مجموعة إريكسون، فضلاً عن انضمام موظفيها المتخصصين، البالغ عددهم حوالى 2600 موظف، إلى طاقم إريكسون. ويأتى اكتمال الصفقة عقب الإعلان الذى صدر يوم 4 يونيو الماضى بخصوص دخول إريكسون فى اتفاقية اندماج مع “بروفيدانس إكويتى بارتنرز” و”واربورج بينكوس”، للاستحواذ على 100٪ من أسهم “تيلكورديا”. وقال بير بوركلينت، رئيس وحدة أعمال الوسائط المتعددة فى إريكسون، “إن انضمام موظفى تيلكورديا، الذين يتمتعون بمهارات عالية ومعارف جيدة، بالإضافة إلى محفظة منتجات الشركة المتعددة والقوية، وقاعدة عملائها المهمة فى أمريكا الشمالية، سيسهم فى تعزيز مكانة إريكسون المتميزة فى سوق أنظمة دعم العمليات، وأنظمة دعم الأعمال (BSS/OSS)”. وأضاف “بوركلينت” أن أنظمة دعم العمليات، وأنظمة دعم الأعمال، تعد عاملاً أساسياً فى تجربة العملاء، كما تعد عاملاً أساسياً فى تحويل الحركة والعروض والمنتجات التى يبيعها المشغلون إلى عائدات نقدية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريطانيا – الهاتف الذكي UnaPhone Zenith لتوفير أفضل الإمكانيات في مجال الأمن والخصوصية للمستخدم

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: