إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة القدم / إجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بفلسطين 14 أيار 2012

اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية

انسبورك ( النمسا ) - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

دعا رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية إلى الاجتماع في فلسطين، مطلع شهر أيار المقبل، وتحديدا يوم 14 منه.

وقال الرجوب: 'إنه تمت الموافقة بالإجماع على عقد الاجتماع يوم 14 أيار المقبل، الذي  يتزامن مع ذكرى النكبة، إضافة إلى عقد الملتقى الإعلامي العربي الثاني في فلسطين، وإحياء ذكرى النكبة، من خلال إجراء بطولة تشارك في منافساتها منتخبات صديقة وأخرى شقيقة'.

إجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بفلسطين 14 أيار 2012

اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية

انسبورك ( النمسا ) – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

دعا رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية إلى الاجتماع في فلسطين، مطلع شهر أيار المقبل، وتحديدا يوم 14 منه.

وقال الرجوب: ‘إنه تمت الموافقة بالإجماع على عقد الاجتماع يوم 14 أيار المقبل، الذي  يتزامن مع ذكرى النكبة، إضافة إلى عقد الملتقى الإعلامي العربي الثاني في فلسطين، وإحياء ذكرى النكبة، من خلال إجراء بطولة تشارك في منافساتها منتخبات صديقة وأخرى شقيقة’.

كما وجه خلال حضوره، يوم السبت 14 كانون الثاني 2012 ، اجتماع المكتب التنفيذي المنبثق عن الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الذي تستضيفه مدينة انسبورك في النمسا، دعوة مماثلة للإعلاميين الرياضيين العرب، من أجل عقد ومواكبة فعاليات ملتقى الإعلاميين العرب في فلسطين.

وعرض الرجوب خلال الاجتماع المشاكل والصعوبات الجمّة والكثيرة، التي يواجهها الرياضي والإعلامي الفلسطيني، وفي مقدمتها الحصار والإغلاق والمضايقات بفعل ممارسات الاحتلال الدائمة والمستمرة.

وطالب بتدخل الاتحاد الدولي، من أجل توفير الحماية للرياضي والإعلامي الفلسطيني، وتوفير شروط أداء رسالته استنادا إلى الميثاق الاولمبي الدولي.

وأشار الرجوب إلى أن ‘جان ميرلو’ رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، ثمن عاليا السلوك السياسي الفلسطيني الذي مثّله الرئيس محمود عباس من خلال فصل الرياضة عن السياسة، لافتا إلى إن ذلك يشجع رئيس الاتحاد الدولي لمواصلة جهوده، من أجل رفع المعاناة عن الرياضيين والإعلاميين الفلسطينيين، حيث أوصى ميرلو المكتب التنفيذي بالحضور إلى فلسطين وعقد اجتماع هناك.

وأعلن الرجوب عن استعداده لمناقشة كل الأمور المتعلقة بإجراءات الجانب الإسرائيلي ضد الرياضة والإعلام الرياضي، من خلال الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، مشددا على أن الجانب الفلسطيني لا يطالب إلا بحقه الشرعي في الاعتراف به ككيان مستقل، بحيث يمارس أنشطته جنبا إلى جنب مع باقي دول العالم طبقا للميثاق الأولمبي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سان بطرسبورغ – الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا “راض عن الاستعداد لإنطلاق بطولة كأس القارات روسيا – 2017

سان بطرسبورغ – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: