إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / د. طارق الحاج يمثل جامعة فلسطين التقنية بطولكرم في مؤتمر علمي دولي بعنوان” إستراتيجية الأمن الغذائي بالعالم العربي” في الجزائر

طولكرم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شاركت جامعة فلسطين التقنية بطلوكرم - خضوري في مؤتمر علمي دولي بعنوان" إستراتيجية الأمن الغذائي بالعالم العربي" والذي عقد في الجزائر بمشاركة معظم الدول العربية ومناقشة ما يزيد عن 45 بحث وورقة علمية تقدم بها باحثين من دول عربية من بينها فلسطين.

د. طارق الحاج يمثل جامعة فلسطين التقنية بطولكرم في مؤتمر علمي دولي بعنوان” إستراتيجية الأمن الغذائي بالعالم العربي” في الجزائر

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شاركت جامعة فلسطين التقنية بطلوكرم – خضوري في مؤتمر علمي دولي بعنوان” إستراتيجية الأمن الغذائي بالعالم العربي” والذي عقد في الجزائر بمشاركة معظم الدول العربية ومناقشة ما يزيد عن 45 بحث وورقة علمية تقدم بها باحثين من دول عربية من بينها فلسطين.

وقد مثل الجامعة في هذا المؤتمر الأستاذ الدكتور طارق الحاج من كلية الاقتصاد والإدارة والأعمال  الذي شارك بدراسة علمية بعنوان ” النمو الزراعي والتنمية الريفية في الدول النامية” ، إضافة إلى ترأس إحدى الجلسات الختامية والمشاركة في صياغة وتلاوة البيان الختامي للمؤتمر .

تأتي هذه المشاركة انطلاقا من اهتمام إدارة الجامعة ، بالبحث العلمي وتطوير الكادر الأكاديمي وإبقاءه على اطلاع وتواصل على آخر المستجدات كل في مجاله وتخصصه ، وتشجيع البحث العلمي والمشاركة في الفعاليات الأكاديمية والمؤتمرات العلمية محليا وإقليميا ودوليا .

وكانت هذه المشاركة الأولى لجامعة خضوري في مؤتمرات علمية استضافتها الجزائر ، إضافة إلى كونها الجامعة الوحيدة من بين مختلف الجامعات الفلسطينية  في هذا المؤتمر ، حيث كان للمشاركة صدى ايجابيي من خلال التعريف بالجامعة في الإعلام الجزائري ومن قبل المشاركين من مختلف الدول العربية المشاركة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 .. وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية (د. كمال إبراهيم علاونه)

الانتخابات الطلابية في الجامعات الفلسطينية 2017 ..  وجامعة بير زيت .. ومنظمة التحرير الفلسطينية د. كمال إبراهيم علاونه Share This: