إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / البدء بإجراء انتخابات داخلية لحركة فتح تمهيدًا للانتخابات الرئاسية والبرلمانية في أيار 2012


الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدر مفوض عام التعبئة والتنظيم، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" محمود العالول، توجيهات بتجديد أطر الحركة، عبر انتخابات تجري "بشكل ديمقراطي"، وذلك في إطار استعدادات "فتح" للانتخابات الرئاسية والبرلمانية الفلسطينية المقررة في شهر أيار (مايو) 2012 .
فقد عقدت حركة "فتح" (إقليم وسط الخليل)، أمس الجمعة، أولى مؤتمراتها التنظيمية في منطقة "شهداء الحرم الإبراهيمي"، وذلك بناء على توجيهات مفوضية التعبئة والتنظيم في الحركة، حيث تم انتخاب رئاسته، وتمت مناقشة التقريرين المالي والتنظيمي للفترة السابقة.

البدء بإجراء انتخابات داخلية لحركة فتح تمهيدًا للانتخابات الرئاسية والبرلمانية في أيار 2012

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أصدر مفوض عام التعبئة والتنظيم، عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح” محمود العالول، توجيهات بتجديد أطر الحركة، عبر انتخابات تجري “بشكل ديمقراطي”، وذلك في إطار استعدادات “فتح” للانتخابات الرئاسية والبرلمانية الفلسطينية المقررة في شهر أيار (مايو) 2012 .
فقد عقدت حركة “فتح” (إقليم وسط الخليل)، أمس الجمعة، أولى مؤتمراتها التنظيمية في منطقة “شهداء الحرم الإبراهيمي”، وذلك بناء على توجيهات مفوضية التعبئة والتنظيم في الحركة، حيث تم انتخاب رئاسته، وتمت مناقشة التقريرين المالي والتنظيمي للفترة السابقة.
وقال أمين سر حركة “فتح” في إقليم وسط الخليل كفاح العويوي: “إن الحركة مصرة على إنهاء انتخابات جميع المناطق قبل شهر شباط (فبراير) المقبل، وصولا إلى التحضير للمؤتمر العام على مستوى الإقليم”، مشيرًا إلى أن الانتخابات التنظيمية هي “الضمانة الوحيدة لحصانة الحركة وشرعيتها في المناطق والأطر”.

من جهته؛ قال منسق الانتخابات في الإقليم عودة الرجبي: “إن عقد المؤتمرات هو جزء من الاستعداد والتجهيز للانتخابات العامة القادمة الرئاسية والتشريعية والبلديات التي ستخوضها الحركة”، مشيرا إلى أن عدد المناطق في إقليم وسط الخليل 11 منطقة تنظيمية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خانيونس – 7 شهداء فلسطينيين و 13 جريحا بقصف الطيران الحربي الصهيوني لنفق للمقاومة الفلسطينية

خانيونس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: