إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / عالم الانترنت / هاكرز سعودي يخترق مواقع صهيونية ويكتب : ” قررنا إعطاء العالم هدية للسنة الجديدة ..المعلومات الشخصية عن 400 الف اسرائيلي…سرقت تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم”
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

هاكرز سعودي يخترق مواقع صهيونية ويكتب : ” قررنا إعطاء العالم هدية للسنة الجديدة ..المعلومات الشخصية عن 400 الف اسرائيلي…سرقت تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم”

يافا – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تمكن “هكرز سعوديون ” من اختراق مواقع على شبكة الانترنت تخص رياضيين يهود بارزين وسطوا على معلومات شخصية تخص نحو الاف اليهود بما في ذلك أرقام بطاقات الائتمان لمئات الآلاف من اليهود .
وتقوم شركات بطاقات الائتمان بفحص المعطيات التي نشرها قراصنة حواسيب سعوديون امس على شبكة الانترنت،وذكرت مصادر في هذه الشركات ان الفحص الاولي يشير الى انه تم نشر معطيات عن حوالي ألفي بطاقة ائتمان واصحابها. وتقوم الشركات بإبلاغ اصحاب البطاقات بذلك.

والرسالة من قبل القراصنة الذي عرف نفسه بأنه xOmar توحي بانه تم تحميل ملف يحتوي على قاعدة بيانات مرتبطة بالاسرائيليين ومعلوماتهم الشخصية، بما في ذلك الأسماء ، عناوين وبطاقات الائتمان، والهاتف، وأرقام الهوية.

وتضمن الملف عددا من القوائم مع تفاصيل عن عشرات الآلاف من الأشخاص. وشملت واحدة من قوائم ما يسمى المتسللين” 65 الصهاينة “، الذين قاموا بشراء المنتجات من موقع على شبكة الانترنت يدعى اليهودية. وشملت قائمة أخرى تفاصيل عن 500 شخص الذين تبرعوا للحاخامات.

ووفقا للرسالة التي أرسلت من قبل القراصنة السعوديون فقد اخترق مواقع إسرائيلية متعددة، والتي كثيرا ما يستخدمها الاسرائيليون لشراء منتجات ببطاقات الائتمان.

وكتب على الموقع “قررنا إعطاء العالم هدية للسنة الجديدة ….المعلومات الشخصية عن 400 الف اسرائيلي…سرقت تفاصيل بطاقات الائتمان الخاصة بهم”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإفتاء السياسي على الفيس بوك .. بين الحق والباطل (د. كمال إبراهيم علاونه)

الإفتاء السياسي على الفيس بوك .. بين الحق والباطل د. كمال إبراهيم علاونه Share This: