إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الإتصالات / خطة لشركة “سامسونغ” لبيع 374 مليون جهاز خلوي محمول عام 2012

شعار شركة سامسونغ الكورية الجنوبية
العالم - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تحاول شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في رفع نسبة بيع أجهزتها المحمولة العام الجاري 2012 بنسبة  15%، مما يجعلها أقرب لمنافسها الدائم نوكيا.
وانتزعت سامسونغ لقب مصنع الهواتف الذكية الأول من غريمها آبل في كل من تموز - يوليو وأيلول - سبتمبر 2011، والفضل يعود لنسبة المبيعات التي حققتها الشركة من هواتف غالاكسي إس الذكية والتي تعمل على نظام تشغيل غوغل "أندرويد".

خطة لشركة “سامسونغ” لبيع 374 مليون جهاز خلوي محمول عام 2012

شعار شركة سامسونغ الكورية الجنوبية
العالم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تحاول شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في رفع نسبة بيع أجهزتها المحمولة العام الجاري 2012 بنسبة  15%، مما يجعلها أقرب لمنافسها الدائم نوكيا.
وانتزعت سامسونغ لقب مصنع الهواتف الذكية الأول من غريمها آبل في كل من تموز – يوليو وأيلول – سبتمبر 2011، والفضل يعود لنسبة المبيعات التي حققتها الشركة من هواتف غالاكسي إس الذكية والتي تعمل على نظام تشغيل غوغل “أندرويد”.
وتسعى شركة سامسونغ إلى رفع نسبة مبيعاتها العام المقبل إلى 374 مليون جهاز محمول. أي بأكثر من النسبة التي وضعتها الشركة لهذا العام والتي وصلت إلى 325 مليون جهاز محمول.
كما تحاول سامسونغ بيع 150 مليون هاتف ذكي من أصل 374 مليون جهاز محمول العام الجاري 2012 .
كما تحاول نوكيا مجاراة أبل وسامسونغ في قطاع الهواتف الذكية من خلال الشراكة بينها وبين مايكروسوفت والتي تمت اخيراً في عام 2011. فقدكسب هاتفها العامل على نظام التشغيل “ويندوز” لوميا 800 اهتمام بعض الزبائن، و صرح 2 في المئة من زبائن السوق الأوروبية للهواتف الذكية أنه من الممكن أن يقوموا بتجربة الجهاز وشراءه.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريطانيا – الهاتف الذكي UnaPhone Zenith لتوفير أفضل الإمكانيات في مجال الأمن والخصوصية للمستخدم

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: