إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / الكتب والمكتبات / د. إبراهيم خضر مدير مكتبة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) يشارك في مؤتمر الخرطوم بعنوان ” واقع خدمات المكتبات والمعلومات في الوطن العربي – فلسطين نموذجا “
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

د. إبراهيم خضر مدير مكتبة جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) يشارك في مؤتمر الخرطوم بعنوان ” واقع خدمات المكتبات والمعلومات في الوطن العربي – فلسطين نموذجا “

طولكرم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شاركت جامعة فلسطين التقنية بطولكرم ( خضوري ) بالمؤتمر الدولي الثاني والعشرين للمكتبات والمعلومات ممثلة بالدكتور إبراهيم خضر الذي شارك في بحث بعنوان ” واقع خدمات المكتبات والمعلومات في الوطن العربي – فلسطين نموذجا ” وقد عقد المؤتمر في الخرطوم في الفترة مابين 18 – 21 / 12 -2011 م .

وذكر د . إبراهيم خضر انه تم قبول سبعين بحثا للنشر ، وان عدد البحوث التي تم مناقشتها خلال ايام المؤتمر هي اربعون بحثا فقط ، ويذكر ان بحث د. ابراهيم خضر ضمن البحوث التي تم مناقشتها .   كما ذكر خضر ان كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم قد شاركت في حضور المؤتمر ممثلة بالاستاذ ابراهيم ابو الوفا مدير مكتبتها .
وأكد د. إبراهيم خضر أنه تم على هامش المؤتمر عقد لقاءات عدة مع المنظومة العربية المتطورة المتخصصة بتجهيز وتأثيث المكتبات ونشر قواعد البيانات الالكترونية ، كذلك فقد تم عقد عدة لقاءات مع دار المعرفة المتخصصة في قواعد البيانات الالكترونية وقد تم الاتفاق على تزويد مكتبة جامعة فلسطين التقنية خضوري بالقاعدة المذكورة مجانا ولفترة غير محدودة ، كما تم الاتفاق على أن يكون د. إبراهيم خضر ممثلا للفهرس العربي الموحد في فلسطين ، كذلك تم  تجديد تمثيل د. إبراهيم خضر ممثلا للاتحاد العربي للمكتبات والمعلومات في فلسطين حتى نهاية العام 2012م .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكتبة القرويين بمدينة فاس المغربية أقدم مكتبة بالعالم تحوي أقدم نسخة قرآنية

فاس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: