إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / سباق السيارات / رالي قطر الدولي 2012 بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات


الدوحة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
حدد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية موعد إقامة رالي قطر الدولي، الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط خلال الفترة من 26 وحتى  28 كانون الثاني - يناير 2012 الذي يقام بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات.
وتعد بطولة الشرق الأوسط هي الأبرز في المنطقة على الإطلاق، وسبق لأبطال قطر الفوز بها 10 مرات منها 7 ألقاب لناصر العطية، ولقبان للبطل سعيد الهاجري، ولقب وحيد للبطل مسفر المري في 2010.

رالي قطر الدولي 2012 بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات

الدوحة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
حدد الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية موعد إقامة رالي قطر الدولي، الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط خلال الفترة من 26 وحتى  28 كانون الثاني – يناير 2012 الذي يقام بإشراف الاتحاد الدولي للسيارات.
وتعد بطولة الشرق الأوسط هي الأبرز في المنطقة على الإطلاق، وسبق لأبطال قطر الفوز بها 10 مرات منها 7 ألقاب لناصر العطية، ولقبان للبطل سعيد الهاجري، ولقب وحيد للبطل مسفر المري في 2010.

وستشهد بطولة عام 2012 المقبلة اشتراك بطلين من قطر فقط حتى الآن هما ناصر العطية حامل لقب النسخة الماضية وعبد العزيز الكواري العائد للبطولة بعد غياب، والذي توج بلقب رالي قطر المحلي مؤخرا في ختام الجولة السابعة قبل الأخيرة.
وتشهد الجولة الافتتاحية لرالي الشرق الأوسط في قطر مشاركة واسعة أغلبها من دول الخليج والأردن وسوريا ولبنان والذين ينافسون على اللقب من البداية كما جرى في بطولة العام الماضي والتي حسمها البطل القطري ناصر العطية عن جدارة بفوزه برالي دبي الجولة الأخيرة من البطولة.
وسيكون آخر موعد للتسجيل للمشاركة في الرالي هو 12 كانون الثاني – يناير 2012 ، والذي سيبدأ 5 كانون الثاني – يناير الجاري .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتائج المرحلة الثالثة من رالي دكار 2012

سان خوان / الأرجنتين  - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حل المتسابق القطري العالمي ناصر صالح العطية حامل اللقب (سائق هامر) في المركز الثالث بالمرحلة الثالثة من النسخة الثلاثين من رالي دكار التى جرت بين سان رافايل وسان خوان في الارجنتين على مسافة 499 كلم بينها 208 كلم مرحلة خاصة ، ليحتل بذلك المركز السادس في الترتيب العام بفارق 34ر6 دقائق عن المتصدر .