إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / كرة القدم / الكشف عن برنامج ومواعيد مباريات نهائيات كأس العالم 2014 وكأس القارات 2013 لكرة القدم في البرازيل و تعويذة المونديال قريبا

ريو دي جانيرو - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قالت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2014 وكأس القارات 2013 لكرة القدم اليوم انها ستكشف العام المقبل عن برنامج ومواعيد مباريات المسابقتين المقررتين معا في البرازيل بالاضافة الى تعويذة المونديال. واوضحت اللجنة في بيان لها على موقعها في شبكة الانترنت: "العام المقبل، سنعلن برنامج ومواعيد مباريات كأس العالم وكأس القارات"، مضيفة ان "الملاعب الاولى من الملاعب ال12 التي من المقرر ان تستضيف المونديال ستكون جاهزة اواخر العام المقبل".

الكشف عن برنامج ومواعيد مباريات نهائيات كأس العالم 2014 وكأس القارات 2013 لكرة القدم في البرازيل و تعويذة المونديال قريبا

ريو دي جانيرو – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قالت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2014 وكأس القارات 2013 لكرة القدم اليوم انها ستكشف العام المقبل عن برنامج ومواعيد مباريات المسابقتين المقررتين معا في البرازيل بالاضافة الى تعويذة المونديال. واوضحت اللجنة في بيان لها على موقعها في شبكة الانترنت: “العام المقبل، سنعلن برنامج ومواعيد مباريات كأس العالم وكأس القارات”، مضيفة ان “الملاعب الاولى من الملاعب ال12 التي من المقرر ان تستضيف المونديال ستكون جاهزة اواخر العام المقبل”.

كما اكدت اللجنة ان تذاكر كأس القارات ستطرح للبيع اواخر 2012 ..مشيرة الى انها ستنتهي العام المقبل من احصاء مراكز التدريب القادرة على استضافة المنتخبات ال32 المشاركة في العرس العالمي. يشار الى ان البرازيل ستستثمر 11 مليار دولار (43ر8 مليار يورو) لتجهيز البنى التحتية وكذلك رفع قدراتها الفندقية وتعزيز الامن وتطوير الاتصالات في افق استضافة المونديال. . كما ان عليها اختيار 18 الف متطوع بين 80 الف مرشح للمساهمة فى تنظيم كأس القارات وكأس العالم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جنيف – هل سيسحب الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) مونديال كأس العالم من قطر ؟

جنيف – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: