إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الرياضة / السباحة / مسابقة السباحة ” التحدي الدولي لعبور النهر الأصفر في الشتاء بكشينجهاي ” في مقاطعة “هاينان” التبتية بالصين

مسابقة السباحة ” التحدي الدولي لعبور النهر الأصفر في الشتاء بكشينجهاي ” في مقاطعة “هاينان” التبتية بالصين

بكين- شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تنظم مقاطعة “هاينان” التبتية بالصين مسابقة للسباحة تدعى “التحدي الدولي لعبور النهر الأصفر في الشتاء بكشينجهاي” يومي 6 و 7 كانون الثاني – 2012 .
وتقام المسابقة في مياه هذا النهر الذي يجري على ارتفاع 2.200متر فوق سطح البحر ، بينما تصل درجة حرارة مياهه إلى 4 درجات فوق الصفر.
وتشارك في المسابقة كل من الصين وروسيا وروسيا البيضاء وكازاخستان وكيرجستان.
وقد سبق أن عقدت هذه المسابقات في نفس المكان لسبع سنوات ولكن في الصيف، واجتذبت حوالي 400 من السباحين الأجانب والمحليين، كما عقدت مسابقة شتوية واحدة في فبراير الماضي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أسماء السباحين العرب المتأهلين الى أولمبياد لندن 2012


الدوحة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكد حسن عبد الله المحمدي مدير الترويج بدورة الالعاب العربية الثانية عشرة المقامة حاليا بالدوحة ان السباح التونسي اسامة الملولي تأهل مباشرة الى اولمبياد لندن المقبلة ( 2012 ) من خلال النتائج التي حققها في هذه الدورة .

جاء ذلك خلال الملخص الصحفي اليومى للجنة المنظمة وقال فيه ان تأهل الملولي جاء بعد تحقيقه لرقم زمنى اقل من المطلوب من قبل اللاتحاد الدولي للسباحة وكان ذلك في منافسات 400 متنوعة متنوعة بعد ان حقق زمنا قدره 94 ر 15 ر 4 دقيقة وهو اقل من المطلوب من قبل الاتحاد الدولي

وهو46 ر 16 ر 4 .