إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / وصول قافلة ” أحرار التونسية ” إلى قطاع غزة بحوزتها 4 أطنان أدوية ومعدات طبية


غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تمكنت قافلة "أحرار التونسية"، مساء يوم الثلاثاء 27 كانون الأول 2011 ، وبعد انتظار دام عدة أيام في الجانب المصري من معبر رفح الحدودي، من اجتياز المعبر والدخول إلى قطاع غزة المحاصر.
وقالت مصادر فلسطينية في المعبر، إن قافلة "أحرار" التونسية والتي تتكون من أحد عشر متضامناً دخلت إلى قطاع غزة، وبحوزتها أربعة أطنان من الأدوية والمعدات الطبية للمستشفيات بغزة.

وصول قافلة ” أحرار التونسية ” إلى قطاع غزة بحوزتها 4 أطنان أدوية ومعدات طبية

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تمكنت قافلة “أحرار التونسية”، مساء يوم الثلاثاء 27 كانون الأول 2011 ، وبعد انتظار دام عدة أيام في الجانب المصري من معبر رفح الحدودي، من اجتياز المعبر والدخول إلى قطاع غزة المحاصر.
وقالت مصادر فلسطينية في المعبر، إن قافلة “أحرار” التونسية والتي تتكون من أحد عشر متضامناً دخلت إلى قطاع غزة، وبحوزتها أربعة أطنان من الأدوية والمعدات الطبية للمستشفيات بغزة.

وكانت القافلة انطلقت الخميس الماضي من مطار قرطاج الدولي بتونس باتجاه مطار القاهرة، ومن ثم إلى معبر رفح الذي وصلته الجمعة، حيث يشارك فيها وفد مكوّن من أحد عشر قائداً كشفياً.
وتعتزم القافلة زيارة مستشفيات الخدمات الطبية العاملة بالقطاع، وزيارة عدد من مؤسسات المجتمع المدني، والإطلاع على النشاط الكشفي، وتوقيع اتفاقيات كشفية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: