إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المعارض والبازارات / مهرجان جدة للتسوق تحت شعار “ هيّا جدة ” 18 كانون الثاني – 17 شباط 2012م


جدة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ينظم مهرجان جدة للتسوق تحت شعار “هيّا جدة” في الفترة الواقعة ما بين  18 كانون الثاني - يناير حتى 17 شباط - فبراير 2012م بإشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة والآثار وأخانة مدينة جدة.

مهرجان جدة للتسوق تحت شعار “ هيّا جدة ” 18 كانون الثاني – 17 شباط 2012م

جدة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
ينظم مهرجان جدة للتسوق تحت شعار “هيّا جدة” في الفترة الواقعة ما بين  18 كانون الثاني – يناير حتى 17 شباط – فبراير 2012م بإشراف الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة والآثار وأخانة مدينة جدة.

وسيدخل المهرجان مرحلته الثانية حيث تشهد مدينة جدة ثلاثة فعاليات هامة لتسويق مدينة جدة كمدينة سياحية اقتصادية عالمية وسيقوم مركز جدة للتسوق و اللجنة التنفيذية المشرفة على المهرجان بتوقيع بعض عقود الرعاية لفعاليات وبرامج المهرجان كما سيتم اطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للمهرجان كما ستعلن عن التعاون المشترك بين الغرفة والأمانة لتنظيم بعض الفعاليات المصاحبة للمهرجان في المنطقة التاريخية بمدينة جدة، كشريك استراتيجي وذلك في قاعة نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة التجارية بمدينة جدة.
وقال رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد عبدالقادر حافظ ان اللجان المنظمة جهزت موقع (هيّا جدة) “www.hayyajeddah.com” بكافة المعلومات والأخبار والفعاليات المصاحبة للمهرجان وسيُسهم في توجيه الجمهور المستهدف إلى الاستفادة من التخفيضات ومعرفة أهم معالم مدينة جدة الحضارية والأثرية والتاريخية. كما سيكون لـ “هيا جدة” تواجد دائم بمواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك ) و(تويتر) بهدف التفاعل مع الجمهور وأخذ انطباعاتهم وآرائهم بشكل مستمر.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني تستعد لإفتتاح البازار السابع بمركز العالم الثقافي 8 أيلول 2019

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: