إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / الأناشيد والموسيقى / إنطلاق فعاليات مهرجان ‘ مواهب 2011 ‘ في محافظة الخليل بإشراف مؤسسة صحافة بلا حدود وحركة فتح

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انطلقت في محافظة الخليل، يوم الجمعة 23 كانون الأول 2011 فعاليات مهرجان 'مواهب 2011'، الذي تنظمته مؤسسة صحافة بلا حدود، بالتعاون مع حركة فتح إقليم وسط الخليل، وذلك على مسرح مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، تحت رعاية رئيس الوزراء سلام فياض.

وأشاد وزير الحكم المحلي، خالد القواسمي، خلال مشاركته في حفل البدء بالفعاليات، بتنظيم مثل تلك المناسبات والفعاليات لإحياء موروث المدينة الثقافي ونشاطها الذي يجب الحفاظ عليه من الزوال.

إنطلاق فعاليات مهرجان ‘ مواهب 2011 ‘ في محافظة الخليل بإشراف مؤسسة صحافة بلا حدود وحركة فتح

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
انطلقت في محافظة الخليل، يوم الجمعة 23 كانون الأول 2011 فعاليات مهرجان ‘مواهب 2011’، الذي تنظمته مؤسسة صحافة بلا حدود، بالتعاون مع حركة فتح إقليم وسط الخليل، وذلك على مسرح مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل، تحت رعاية رئيس الوزراء سلام فياض.

وأشاد وزير الحكم المحلي، خالد القواسمي، خلال مشاركته في حفل البدء بالفعاليات، بتنظيم مثل تلك المناسبات والفعاليات لإحياء موروث المدينة الثقافي ونشاطها الذي يجب الحفاظ عليه من الزوال.
وتحدث أمين سر إقليم حركة فتح في إقليم وسط الخليل، كفاح العويوي للحضور شاكرا تنظيم ‘صحافة بلا حدود’ للمهرجان ورعايتها للموهوبين من أبناء الفئة الشبابية، موصيا بأن يتم العمل على إحياء مثل تلك الفعاليات على مدار الفترة المقبلة لتسليط الضوء على جميع الفئات الموهوبة، ودعمهم وإيصال رسالة للعالم بأننا شعب يحب ويهوى الثقافة والفن الراقي، وأنه رغم الاحتلال والصعاب والخناق إلا أن الشعب الفلسطيني كان وما زال وسيبقى يأبى الاستسلام.

ووعد العويوي جميع الموهوبين المشاركين بالمهرجان بأن تلتفت إليهم جميع الجهات الداعمة من شركات وطنية ومؤسسات المجتمع المحلي ومسؤولين لإبراز وتنمية مواهبهم في الفترة المقبلة.

بدوره عبر مدير عام مؤسسة ‘صحافة بلا حدود’ محمد حجازي عن سعادته بتنظيم مثل هذه الفعاليات، وعن شكره لكل الداعمين في هذه المرحلة، واعتذر حجازي من الذين لم يتمكنوا من الدخول إلى قاعة المسرح الداخلي بسبب أزمة الحضور، واعدا بأن يتم تنظيم مثل تلك الفعاليات في المرات القادمة بشكل مستمر ليتسنى للجميع المشاركة.

يذكر أن مهرجان مواهب 2011 تضمن فقرات عديدة ومنوعة أبرزها، غناء وعزف وطني، احتوت على بعض أغنيات الفنانة الكبيرة ‘فيروز’، بالإضافة إلى عروض سيرك محلي هادف وفقرات شعرية ثورية وفقرة تقليد الزعماء من أداء الإعلامي عبد الفتاح العيسة.

هذا وحضر المهرجان لفيف من المسؤولين وفعاليات المحافظة الثقافية، وعدد من قادة الأجهزة الأمنية ووفود بعض البعثات الأجنبية في المدينة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو – رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران وزعماء 5 أحزاب مغربية يشاركون باحتفال انطلاقة حركة فتح أل ( 51 ) بالدبكة الشعبية الفلسطينية بالرباط

الرباط – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: