إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / الأناشيد والموسيقى / مهرجان موسيقي في الشارقة بإدارة القصباء بعنوان ( أنغام من العالم )

الشارقة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تنظم /إدارة القصباء/ بالشارقة خلال الفترة من اليوم الخميس 22 كانون الأول 2011 حتى 31 كانون الأول - ديسمبر الجاري مهرجانا موسيقيا (أنغام من العالم) بمشاركة فرق موسيقية شعبية من دولة الإمارات ولبنان ومصر والهند واليابان وتايلاند وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا واليونان وبريطانيا وتركيا والبرازيل وأمريكا والمكسيك.

مهرجان موسيقي في الشارقة بإدارة القصباء بعنوان ( أنغام من العالم )

الشارقة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تنظم /إدارة القصباء/ بالشارقة خلال الفترة من اليوم الخميس 22 كانون الأول 2011 حتى 31 كانون الأول – ديسمبر الجاري مهرجانا موسيقيا (أنغام من العالم) بمشاركة فرق موسيقية شعبية من دولة الإمارات ولبنان ومصر والهند واليابان وتايلاند وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا واليونان وبريطانيا وتركيا والبرازيل وأمريكا والمكسيك.

وترتكز فكرة المهرجان على إبراز الفنون الشعبية الموسيقية ” الفلكلور” لمختلف الثقافات من مختلف دول العالم بهدف مد جسور التواصل الثقافي واطلاع زوار القصباء على ثقافات الشعوب والحضارات المختلفة من خلال الموسيقى التي تعتبر لغة العالم.

ويشتمل المهرجان على عروض موسيقية حية تعرض على المسرح الخارجي للقصباء حيث تتكون كل فرقة من 4 عازفين محترفين يقدمون مقطوعات من الموسيقى الطربية والموشحات الأندلسية ومعزوفات أخرى تجسد أصالة وتراث الدول المشاركة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو – رئيس الحكومة المغربية عبد الإله بن كيران وزعماء 5 أحزاب مغربية يشاركون باحتفال انطلاقة حركة فتح أل ( 51 ) بالدبكة الشعبية الفلسطينية بالرباط

الرباط – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: