إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المسابقات والجوائز / 5 طلاب من جامعة بيت لحم بفلسطين يفوزون بالمرتبة الأولى بمسابقة التحدي للبحث والإعلان والتسويق عبر الانترنت لشركة جوجل العالمية

5 طلاب من جامعة بيت لحم بفلسطين يفوزون بالمرتبة الأولى بمسابقة التحدي للبحث والإعلان والتسويق عبر الانترنت لشركة جوجل العالمية

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حصل خمسة طلاب من جامعة بيت لحم على المرتبة الأولى بين جامعات الشرق الأوسط وإفريقيا في مسابقة التحدي للبحث والإعلان والتسويق عبر الانترنت، الذي نظمته شركة جوجل العالمية.

وقد فازت فلسطين في المرتبة الأولى من بين 95 دولة مشاركة، حيث مثلّها خمسة طلاب من جامعة بيت لحم وهم : رمزي زرينة، وفراس نوفل، وجاك ميخائيل، وفرح أبو سحلية، وساهر قوّاس، والذين تقدموا للجائزة كمجموعة وعملوا معاً خلال مراحلها.

وقد تمكن هؤلاء الطلاب،  من تحقيق التميز والابتكار والحصول على الجائزة ، مما يشكل انتصاراً للإرادة الفلسطينية ورفع اسم فلسطين لدى الدول المشاركة، وكذلك لدى القائمين على المسابقة من شركة جوجل العالمية.

ولعبت أستاذة إدارة الأعمال في جامعة بيت لحم نادرة الأعرج ، دورا في تعريف هؤلاء الطلبة بالمسابقة، الأمر الذي مكنهم من متابعة هذه الجائزة والحصول عليها.

من جهة ثانية ، قررت الحكومة الفلسطينية برام الله منح الطلبة الفائزين جوائز نقدية تساعدهم في الاستمرار بتطوير مهاراتهم.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبوظبي – أسماء الفائزين بجائزة الشيخ زايد للكتاب بدورتها العاشرة 2015 – 2016

أبوظبي – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: