إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / الإذاعات المسموعة / الجمعية العمومية لاتحاد إذاعات الدول العربية تقرر إقامة احتفالية ” 2012 عام الإذاعة العربية “
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الجمعية العمومية لاتحاد إذاعات الدول العربية تقرر إقامة احتفالية ” 2012 عام الإذاعة العربية “

تونس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قررت الجمعية العمومية لاتحاد إذاعات الدول العربية  في ختام اجتماعات دورتها العادية الحادية والثلاثين ،يوم السبت 17 كانون الأول 2011 ،  إقامة احتفالية  “2012 عام الإذاعة العربية” ، وتنظيم كامل الفعاليات المتعلقة بها من اجتـماعـات استثنائية ،وورشات عمل وندوات خاصة بالمجال الإذاعي.

كما وافقت في ختام هذه الاجتماعات التي عقدتها على مدى اليومين الماضيين في مقر الاتحاد في تونس، على تنظيـم الـدورة الحاديـة عشـرة من مسابقة الأغنية الإذاعية والمقطوعة الموسيقيـة العربية في تونس بنـاء على رغبـة الإذاعة التونسية ، لاستضافة هذه الفعالية واختيار ” أغنية الشباب ” موضوعا لهذه الدورة.

واوصت الجمعية العمومية بإيلاء موضوع تأمين تغطيـة الأحداث الطارئة بالمنطقة العربية ، بآليات ومناهـج عمل جديـدة ، كامل العنـاية ، إلى جانب الاهتمام بالدراسة الإستراتيجية المتكاملة التي يعدها الاتحاد حاليا ، بخصوص تطوير آليات عمله والارتقاء بأدائه إلى ما تحتمه متطلبات ورهانات المرحلة الحالية والمستقبلية .

وحثت في توصياتها التي اذيعت هنا اليوم على استغلال ما توفره منظومة “المينوس “من إمكانات ، بغرض بث الخبر في حينه وبالمواصفات المهنية المطلوبة من بيانات وافية لتأمين نشره على أوسع نطاق برؤية عربية.

ورحبت الجمعية العمومية لاتحاد إذاعات الدول العربية بالدعوة الموجّهة من قبل اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري لاستضافة الجمعية العمومية في دورتها العادية الثانية والثلاثين، والمجلس التنفيذي الثامن والثمانين ،والإجتماعات المرافقة لها على أن يتم تحديد الموعد بالتشاور مع رئيس الاتحاد ، وفي ضوء برنامج انشطة الاتحاد لعام 2012 . وكانت الجمعية العمومية لاتحاد اذاعات الدول العربية قد بدأت اجتماعات دورتها  الحادية والثلاثين امس الاول ، بمشاركة ممثلين عن الهيئات الاعضاء ، ومن بينها المؤسسة  القطرية للاعلام ، حيث ناقشت التوصيات التي رفعها المجلس التنفيذي للاتحاد في ختام دورتها السابعة والثلاثين التي عقدها هنا يوم /الاربعاء /الماضي .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الاحتلال الصهيوني يدمر ويصادر محتوبات مقر إذاعة ( منبر الحرية ) بالخليل ويغلقها لمدة ستة شهور

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: