إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / رصد مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لمن يعثر على الجندي المصري المتهم بتعذيب المتظاهرين وسحل الفتاة من شعرها
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رصد مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لمن يعثر على الجندي المصري المتهم بتعذيب المتظاهرين وسحل الفتاة من شعرها

جنود الجيش المصري يسحلون إمرأة منقبة
القاهرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
وزع متظاهرو ميدان التحرير بالعاصمة المصرية القاهرة ، صباح يوم الأحد 18 ديسمبر – كانون الأول 2011 ، منشوراً يحمل صورة أحد جنود الجيش، وهو يمسك إحدى الفتيات من شعرها.
ووفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية فإن المنشور رصد مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لمن يعثر على الشخص صاحب الصورة المتهم بتعذيب المتظاهرين وسحل الفتاة التي انتشرت صورها مساء يوم السبت، كما وضعوا رقم هاتف محمول للتواصل معهم.

وقامت اليوم السابع بالاتصال بالرقم والجهة التي تقف خلف هذا المنشور، فردت فتاة أعلنت أنها صاحبة هذا المنشور، مؤكدة على أنها مستقلة ولا تنتمى لأي التيارات السياسية، وأن هدفها التعرف على الشخص الذي قام بسحل فتاة التحرير ، مطالبة بتقديمه للعدالة وملاحقته جنائياً.
وأكدت على أنها تبرعت بالمبلغ، رغم تلقيها رسائل بالتهديد والقتل من جهات غير معلومة، مشيرة إلى أن هذا التهديد يزيد من إصرارها ومحاولة تحقيق العدالة ومثول الجندي وزملائه الذين يتعدون على الثوار أمام العدالة.

الجندي المصري الذي يسحل الفتاة المصرية من شعرها
إلى ذلك ، كشف الإعلامي معتز الدمرداش أن الشاب الذي حاول إنقاذ الفتاة التي تم سحلها من قبل قوات الجيش المصري في أحداث مجلس الوزراء ”مسيحي” يدعي إيهاب حنا.
واستضاف الدمرداش، خلال برنامج ”مصر الجديدة” علي قناة ”الحياة”، إيهاب حنا الذي روي تفاصيل الاعتداء عليه ومحاولاته لإنقاذ حاية الفتاة المسلمة.
وقال إنه أثناء مروره بميدان التحرير اكتشف فتاة يتم الاعتداء عليها بالقوة من قبل أفراد الجيش وبدون أي رحمة أو تقدير لكونها سيدة، وعندما حاول إبعادها من بين أيدي القوات المسلحة خاصًة بعدما انكشفت ملابسها، قامت قوات الجيش بضربه في أماكن مختلفة من جسده حتي نزف الدماء .
وأضاف أنهم لم يتركوه إلا بعدما ظنوا أنه فارق الحياه غير أنه عندما تحرك حركة بسيطة عاودوا الاعتداء عليه مرة ثانية، مشيرًا إلى أنه اصيب بطلق ناري بجسده، ولم يشعر به من شدة الضرب الذي تعرض له بكل منطقة من جسده.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – الحداد 3 أيام في العراق على أرواح الضحايا المتظاهرين

بغداد – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: