إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم المرأة / شابة يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء “الجينز” على نمط الممثل التركي ( مراد علمدار في مسلسل وادي الذئاب ) !!

الحديدة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
طلبت يمنية الطلاق من زوجها متذرعة بأنه لا يرتدي الجينز على غرار الممثل التركي مراد علمدار بطل المسلسل التركي المشهور "وادي الذئاب" وأصرت على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه به حتى يصبح بإمكانها المباهاة به أمام أقاربها.
وذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية أن سارة (20 عاما) طلبت الطلاق من زوجها سعد الوسيم جداً لأنه لا يرتدي الجينز، ولا يعنى بملابسه مصرة على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه زوجها (25 عاما) بأناقة علمدار، حتى يمكنها المباهاة به عندما تصطحبه لزيارة أقاربها، أو في نزهة على ساحل البحر الأحمر في مدينة الحديدة!.

شابة يمنية تطلب الطلاق لرفض زوجها ارتداء “الجينز” على نمط الممثل التركي ( مراد علمدار في مسلسل وادي الذئاب ) !!

الحديدة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
طلبت يمنية الطلاق من زوجها متذرعة بأنه لا يرتدي الجينز على غرار الممثل التركي مراد علمدار بطل المسلسل التركي المشهور “وادي الذئاب” وأصرت على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه به حتى يصبح بإمكانها المباهاة به أمام أقاربها.
وذكرت صحيفة “الرأي” الكويتية أن سارة (20 عاما) طلبت الطلاق من زوجها سعد الوسيم جداً لأنه لا يرتدي الجينز، ولا يعنى بملابسه مصرة على عدم العودة إلى منزل الزوجية، قبل أن يتشبه زوجها (25 عاما) بأناقة علمدار، حتى يمكنها المباهاة به عندما تصطحبه لزيارة أقاربها، أو في نزهة على ساحل البحر الأحمر في مدينة الحديدة!.

وقال أحد أقارب الزوجة إن” شجارا اندلع بين سارة و سعد على خلفية عدم اهتمامه بمظهره الخارجي، ورفضه لبس بنطال الجينز وإصراره على ارتداء ملابس تقليدية فقط، وعدم الاهتمام بترتيب هندامه، برغم أنه وسيم جداً وخريج جامعة الحديدة، ويشبه التركيين، خصوصاً مراد علمدار في مسلسل وادي الذئاب التركي”.
وأضاف  قريب الزوجة أن “المحكمين في قضية الخلاف  وهم من أقارب الزوجين  حكموا على الزوج بأن يهتم بمظهره ونظافته مستندين إلى أن النظافة من الإيمان وصفة من صفات المسلمين، كما حكموا على الزوجة بأن تنظف لزوجها ملابسه أولا بأول، وأن تتحدث مع زوجها بكل احترام، ثم تقوم بتوسيط أطراف مقربة من الطرفين في حال حدث خلاف في وجهات النظر، من دون التشهير به”.
وأكد قريب الزوجة أن “الزوجين عادا إلى منزل الزوجية، وأن الزوج شوهد بعد أيام  وللمرة الأولى في حياته  يرتدي البنطال الجينز حتى اندهش الجميع بمظهرها ومدى تلائم جسمه بالملابس الجديدة التي كانت إحدى رغبات زوجته”.
يذكر أن عددا من اليمنيات مغرمات بمسلسل وادي الذئاب، خصوصا ببطله مراد علمدار الذي يرتدي مع فريق عمله ملابس جميلة غاية في الأناقة، وأصبح كل من يرى يمنيا مرتديا بذلة أنيقة أو بنطلون جينز يطلقون عليه مراد علمدار، كما أصبح عدد من المحال التجارية الخاصة ببيع الملابس تطلق على نفسها اسم الممثل التركي المشهور.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين – هل موت كلارا بولتزل والدة أدولف هتلر الزعيم النازي الألماني خلف قتل هتلر ليهود أوروبا ؟

برلين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: