إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم المرأة / لوحة إعلانية لمريم العذراء تشعل الغضب بنيوزيلندا

نيوزيلندا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
سبب ملصق إعلاني حول عيد الميلاد، تم نشره بجانب الكنيسة الانجليكانية في أوكلاند بنيوزيلندا غضبا شعبيا عارما بسبب الإيحاءات التي تضمنها.
وذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية أن "لوحة إعلانات كبيرة نشرت بجانب أثارت غضبا عارما حيث أظهرت تلك الصورة السيدة مريم العذراء وهي مصدومة عندما شاهدت نتيجة جهاز اختبار الحمل الذي تمسكه في يدها".

لوحة إعلانية لمريم العذراء تشعل الغضب بنيوزيلندا

نيوزيلندا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
سبب ملصق إعلاني حول عيد الميلاد، تم نشره بجانب الكنيسة الانجليكانية في أوكلاند بنيوزيلندا غضبا شعبيا عارما بسبب الإيحاءات التي تضمنها.
وذكرت صحيفة “التليغراف” البريطانية أن “لوحة إعلانات كبيرة نشرت بجانب أثارت غضبا عارما حيث أظهرت تلك الصورة السيدة مريم العذراء وهي مصدومة عندما شاهدت نتيجة جهاز اختبار الحمل الذي تمسكه في يدها”.

وعلق القس جلين كاردي على هذا الإعلان مبررا إنه “إلى جانب حقيقة الاستمتاع بعيد الميلاد إلى جانب سانتا كلوز وحيوان الرنة الشهير فإن هذه اللوحة تتكلم عن الحمل الحقيقي”، متابعا بالقول “الأم حقيقية والطفل حقيقي ومن الطبيعي أن يحتفل عيد الميلاد الحقيقي بالطفل الحقيقي”.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه “ليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها مثل هذه التجاوزات”، لافتة إلى أنه “قبل عامين تم نشر لوحة كبيرة بنفس المكان للسيد المسيح والعذراء مريم وهما راقدان على سرير واحد بجانب بعضهما وقد كتب عليها “يوسف المسكين، شيء متعب طاعة الله” ما أثار غضباً عالميا في ذلك الحين”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين – هل موت كلارا بولتزل والدة أدولف هتلر الزعيم النازي الألماني خلف قتل هتلر ليهود أوروبا ؟

برلين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: