إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / مسيرة مليونية دولية نحو القدس تنطلق نحو الحدود الفلسطينية من محاور دول الطوق الأربعة 30 / 3 / 2011

فلسطين لنا ولن نرضى وطنا سواها

عمان - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شاركت وفود من 15 دولة من 3 قارات في العالم في الاجتماع الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية لمسيرة القدس الدولية والذي جرى في العاصمة الأردنية عمان.
وصدر عن الاجتماع "نداء الحرية والكرامة" ، والذي يطالب بإنهاء احتلال القدس ووقف سياسات التهويد والفصل العنصري والتطهير العرقي، الذي يقوم بها الاحتلال الصهيوني ضد مدينة القدس المحتلة وأهلها ومقدساتها.

مسيرة مليونية دولية نحو القدس تنطلق نحو الحدود الفلسطينية من محاور دول الطوق الأربعة 30 / 3 / 2011

فلسطين لنا ولن نرضى وطنا سواها

عمان – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شاركت وفود من 15 دولة من 3 قارات في العالم في الاجتماع الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية لمسيرة القدس الدولية والذي جرى في العاصمة الأردنية عمان.
وصدر عن الاجتماع “نداء الحرية والكرامة” ، والذي يطالب بإنهاء احتلال القدس ووقف سياسات التهويد والفصل العنصري والتطهير العرقي، الذي يقوم بها الاحتلال الصهيوني ضد مدينة القدس المحتلة وأهلها ومقدساتها.

كما يناشد النداء الأحرار في كل دول العالم أن يشاركوا في المسيرة المليونية التي ستنظم في 30 آذار 2011 ، وستنطلق نحو الحدود الفلسطينية من محاور دول الطوق الأربعة، كما ستتوجه مسيرات من 3 محاور داخل فلسطين غزة والضفة الغربية والمناطق الفلسطينية المحتلة عام 48 باتجاه القدس أو أقرب نقطة يتمكن المشاركون من الوصول إليها.
وتم خلال الاجتماع تشكيل “اللجنة الدولية المركزية لتنسيق المسيرة”، والتي ستباشر التواصل مع كل الجهات الشعبية والرسمية في دول الطوق ومع كل المنظمات الشعبية في العالم المناهضة للاحتلال، لضمان أضخم مشاركة ممكنة في هذه المسيرة.
وقال زاهر بيراوي -عضو اللجنة العليا المسؤولة عن تنظيم المسيرة- في تصريح صحفي لوسائل إعلام فلسطينية إن “هذه المسيرة ستكون الأضخم في تاريخ مسيرات التضامن مع فلسطين، وإنها ستمثل تحركًا شعبيًّا عالميًّا لنصرة القدس، وستكون بمثابة رسالة واضحة للاحتلال ولكافة المعنيين بالسلام في المنطقة أن القدس خط أحمر وأنه قد نفد صبر العالم تجاه ما يفعله الاحتلال بالقدس وأهلها”.
وأضاف إن ما لم تستطع الدول والمنظمات الرسمية عمله من أجل حماية القدس، سيقوم به المناضلون الأمميون وأحرار العالم وكل المؤمنين بقدسية  فلسطين وأهميتها الحضارية والإنسانية وكل محبي السلام ، وقال إن هذا “هو زمن الشعوب وستكون هذه المسيرة الشعبية علامة فارقة في تاريخ الصراع مع الاحتلال”.

خريطة فلسطين بالانجليزية

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: