إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن الإسلامي / خروج الرئيس الباكستاني ( آصف علي زرداري ) من المشفى الأمريكي بدبي بعد علاجه من جلطة دماغية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

خروج الرئيس الباكستاني ( آصف علي زرداري ) من المشفى الأمريكي بدبي بعد علاجه من جلطة دماغية

دبي – أ ف ب – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
غادر الرئيس الباكستاني اصف علي زرداري المستشفى الذي عولج فيه في دبي مساء يوم الاربعاء 14 كانون الأول 2011 ، حسب ما افادت وكالة اسوشييتد برس اوف باكستان.
ونقلت الوكالة عن المتحدث باسم الرئاسة فرحة الله ببار قوله: ان زرداري انتقل من المستشفى الامريكي الى مسكنه في دبي.
وكان زرداري نقل إلى مستشفى في دبي إثر إصابته بجلطة صغيرة في المخ او ازمة قلبية بسيطة حسب مقربين منه، حيث لم يتم الكشف رسميا عن طبيعة مرضه.
وأضاف المتحدث ان “الرئيس اصف علي زرداري خرج من المستشفى وانتقل إلى سكنه في دبي”.

وكان ببار ذكر في وقت سابق ان الرئيس سيخرج من المستشفى الخميس بعد ان أمضى أكثر من أسبوع فيه، إلا انه سيظل في الامارة الخليجية للراحة.
وفي وقت سابق الاربعاء أكد رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا جيلاني ان تهديد حياة الرئيس الباكستاني في باكستان اجبرته على التوجه الى دبي لتلقي العلاج في احد مستشفياتها قبل أسبوع.
وقال رئيس الوزراء امام مجلس الشيوخ: ان الحكومة وعائلة الرئيس اقنعت زرداري بالتوجه الى دبي لتلقي العلاج بسبب وجود خطر تعرضه لهجوم اذا ما تلقى العلاج في مستشفى في باكستان.
وأضاف جيلاني “كان (الرئيس زرداري) مريضا، وخشي من تهديدات على حياته في مستشفيات باكستان، وكان هذا هو السبب الذي جعله لا يريد الدخول إلى أي مستشفى في باكستان”.
وكان زرداري البالغ السادسة والخمسين من العمر قد توجه الى الامارات العربية المتحدة الثلاثاء الماضي بعد وعكة أصابته .
وتواجه باكستان اسوأ ازمة في علاقاتها مع الولايات المتحدة بعد عدوان جوي نفذه حلف الاطلسي وأسفر عن قتل 24 جنديا باكستانيا في 26 تشرين الثاني – نوفمبر 2011 .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسطنبول – فوز مرشح المعارضة أكرم إمام أوغلو في انتخابات بلدية اسطنبول

اسطنبول – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: