إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / جيش الإحتلال الصهيوني يستنفر بدوريات راجلة ومدرعة قرب السياج الشائك الحدودى بين شمالي فلسطين المحتلة ولبنان
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جيش الإحتلال الصهيوني يستنفر بدوريات راجلة ومدرعة قرب السياج الشائك الحدودى بين شمالي فلسطين المحتلة ولبنان

الجليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
رفع جيش الإحتلال الصهيوني منذ فجر يوم الاثنين 12 كانون الأول 2011 من وتيرة تحركاته على طول حدود القطاع الشرقي، حيث تشاهد حركة مكثفة لدوريات راجلة ومدرعة على مقربة من السياج الشائك الحدودى بين شمالي فلسطين المحتلة ولبنان.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية أن دبابة “ميركافا” إسرائيلية تمركزت خلف ساتر ترابى فى محور العباسية، فى حين دخلت 3 سيارات من نوع “هامر” إلى الشطر اللبنانى من بلدة الغجر فى حوالى الساعة السابعة والربع من صباح أمس الاثنين لمراقبة المنطقة المحررة المواجهة لقطاع نبع الوزاني.
وتأتى هذه التحركات الإسرائيلية عقب فشل إطلاق صاروخ كاتيوشا وسقوطه ليلا فى بلدة حولا الحدودية، مما أسفر عن تضرر منزل بشكل مباشر وإصابة زوجته التى تم نقلها إلى مستشفى ميس الجبل الحكومى للعلاج من إصابة بالغة فى ساقها.
فقد أصيبت مواطنة لبنانية بجروح إثر سقوط صاروخ أطلق مساء الأحد من الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، على منزلها في بلدة حولا بجنوب لبنان.
وقد أطلق الصاروخ من داخل الأراضي اللبنانية، من وادي القيسية الذي يقع بين بلدتي خربة سلم ومجدل سلم، باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، لكنه أخطأ مساره فأصاب المنزل.
وأشارت إلى أنه لم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن العملية .

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – الحداد 3 أيام في العراق على أرواح الضحايا المتظاهرين

بغداد – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: