إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / عالم السيارات / شركة ( بي إم دبليو ) الألمانية للسيارات ترفع مبيعاتها في الولايات المتحدة إلى 300 ألف سيارة

ميونيخ - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت شركة /بي إم دبليو/ الألمانية للسيارات يوم الاحد 11 كانون الأول 2011 اعتزامها رفع مبيعاتها في الولايات المتحدة بمقدار الربع.
ونقلت مجلة "اوتوموتيف نيوز يوروب" عن لودفيج فيليش الرئيس الجديد لبي إم دبليو أمريكا قوله "إن من المتوقع أن تصل مبيعات بي إم دبليو في الولايات المتحدة إلى 300 ألف سيارة على المدى المتوسط".

شركة ( بي إم دبليو ) الألمانية للسيارات ترفع مبيعاتها في الولايات المتحدة إلى 300 ألف سيارة

ميونيخ – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت شركة /بي إم دبليو/ الألمانية للسيارات يوم الاحد 11 كانون الأول 2011 اعتزامها رفع مبيعاتها في الولايات المتحدة بمقدار الربع.
ونقلت مجلة “اوتوموتيف نيوز يوروب” عن لودفيج فيليش الرئيس الجديد لبي إم دبليو أمريكا قوله “إن من المتوقع أن تصل مبيعات بي إم دبليو في الولايات المتحدة إلى 300 ألف سيارة على المدى المتوسط”.

يذكر ان /بي إم دبليو/ تسعى إلى وصول مبيعاتها في الولايات المتحدة خلال العام الجاري إلى نحو 240 ألف سيارة لتتقدم على منافستها مرسيدس. ونقلت المجلة عن إيان روبرتسون مدير التسويق في /بي إم دبليو/ قوله انه “منذ بداية العام ونحن نتقدم على مرسيدس ونريد الدفاع عن مركزنا لنصبح الماركة رقم واحد في عالم السيارات في الولايات المتحدة”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشارقة – الإماراتي عارف أحمد الزرعوني يشتري لوحة سيارة رقم 1 ب 4.9 مليون $

الشارقة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: