إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / د. محمود الزهار القيادي بحركة حماس يدعو لـ “المسيرة العالميَّة نحو القدس التي تنطلق من كل بلدان الدنيا بمشاركة مسيحي ومسلمي العالم في 30 مارس 2012 “

د. محمود الزهار
غزة - أ ف ب - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكَّد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية - حماس د. محمود الزهار خلال مؤتمر مناصر للقدس عقد في غزة: إن برنامج المقاومة لا يلقي السلاح "إلا بعد تحرير كل فلسطين" التاريخيَّة "من رأس الناقورة إلى رفح".
وقال الزهار -في كلمته خلال المؤتمر السادس للحفاظ على الثوابت بعنوان: "لبيك يا قدس" يوم الثلاثاء 6 كانون الأول 2011 "نؤكد صراحةً بكل وضوح، لكل من يعنيه أن يعرف، نحن برنامج المقاومة الذي لا يلقي سلاحه إلا بعد تحرير فلسطين كل فلسطين".

 

د. محمود الزهار القيادي بحركة حماس يدعو لـ “المسيرة العالميَّة نحو القدس التي تنطلق من كل بلدان الدنيا بمشاركة مسيحي ومسلمي العالم في 30 مارس 2012 “

د. محمود الزهار
غزة – أ ف ب – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكَّد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية – حماس د. محمود الزهار خلال مؤتمر مناصر للقدس عقد في غزة: إن برنامج المقاومة لا يلقي السلاح “إلا بعد تحرير كل فلسطين” التاريخيَّة “من رأس الناقورة إلى رفح”.
وقال الزهار -في كلمته خلال المؤتمر السادس للحفاظ على الثوابت بعنوان: “لبيك يا قدس” يوم الثلاثاء 6 كانون الأول 2011 “نؤكد صراحةً بكل وضوح، لكل من يعنيه أن يعرف، نحن برنامج المقاومة الذي لا يلقي سلاحه إلا بعد تحرير فلسطين كل فلسطين”.

 

وأضاف أنه يتحدث عن “كل أشكال المقاومة التي يعرفها هذا العصر وكل العصور”، مؤكدًا “إننا على قناعة تامة بأننا سنستردّ أرضنا كلها من الناقورة وحتى رفح، وسننضمّ إلى مشروع أمتنا المجيدة لتحقيق مشروعها الحضاري العظيم”.
وتابع: “نؤكد لإسرائيل كما تمَّ إخراج هؤلاء الأسرى من السجون سيتم إخراجكم من فلسطين كلها أذلاء”.
وأوضح: “اعلموا أيها الصهاينة في أي أرض أنتم إنكم لن تستنزفوا سراج القدس الخالد ولن تسكتوا صوت الأجراس والمآذن ونحن الذين سنتبر وجودكم وبنيانكم”.
وأكَّد الزهار وسط هتافات الحضور: “نؤكد على قسمنا الخالد أن ندافع عن القدس والمسجد الأقصى بما نملك وألا نفرط في شبر من فلسطين وأن نبذل الغالي والرخيص لتحرير فلسطين كل فلسطين”.
ودعا الزهار الغرب إلى أن “يدرس الواقع الإسلامي الجديد ويحدد أين مصلحته مع الحياة الكريمة أم مع مشروع القتل والظلم”.
وفي توصيات المؤتمر التي تلاها الزهار أمام الحضور دعا خطباء العالم الإسلامي الجمعة المقبل الى “الدعاء للقدس وسكانها”، وقال: “ندعو إلى تفعيل شبكة التواصل الاجتماعي الإلكتروني للتعريف بالقدس والمؤامرات حولها”.
وشدَّد على دعوة المؤتمر المشاركة في “المسيرة العالميَّة نحو القدس التي تنطلق من كل بلدان الدنيا بمشاركة مسيحي ومسلمي العالم في 30 مارس 2012”.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: