إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / البيئة / البيئة الطبيعية / شركة روسية تطرح هواء معلب من إقليم سيبيريا للبيع في الأسواق وصلاحية العلبة بـ 98 عاما

موسكو - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
طرحت شركة روسية هواء معلب للبيع في الأسواق وحددت صلاحية العلبة بـ 98 عاما من تاريخ طرح المنتج.
وذكر الموقع الإلكتروني الروسي "روسيا اليوم" أن "شركة روسية طرحت هواء معلب للبيع في أسواق إقليم ألتاي الواقع في جنوب غرب سيبيريا".
وقال ممثل الشركة أن "الإقبال على الهواء المعلب كبير"، معرباً عن أمله بأن "يزداد هذا الإقبال تزامناً مع ذروة الموسم السياحي المقبل".

شركة روسية تطرح هواء معلب من إقليم سيبيريا للبيع في الأسواق وصلاحية العلبة بـ 98 عاما

موسكو – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
طرحت شركة روسية هواء معلب للبيع في الأسواق وحددت صلاحية العلبة بـ 98 عاما من تاريخ طرح المنتج.
وذكر الموقع الإلكتروني الروسي “روسيا اليوم” أن “شركة روسية طرحت هواء معلب للبيع في أسواق إقليم ألتاي الواقع في جنوب غرب سيبيريا”.
وقال ممثل الشركة أن “الإقبال على الهواء المعلب كبير”، معرباً عن أمله بأن “يزداد هذا الإقبال تزامناً مع ذروة الموسم السياحي المقبل”.

وأضاف أن “العلبة الاستثنائية أمر يبدو غريباً بالنسبة لعامة الشعب هنا، لكن هذا الأمر ليس كذلك في الغرب، حيث يتعامل الناس هناك مع سلع كهذه بطريقة عادية، وبشيء من روح الدعابة”، ويبلغ ثمن العلبة الواحدة 200 وربل أي ما يقارب 7 دولارات.
وتم جمع الهواء من عدة مواقع يشتهر بها إقليم سيبيريا المعروف بطبيعته الخلابة، حيث تم تعبئة 35% من هواء العلبة من جبل بيلوخا و20% من بحيرة تيليتسكي، و 15% من نهر كاتون والجبال القريبة منه، و8% من هواء شلال كوبو، بينما الـ 7% المتبقية فهي من كهوف تافدينسكي، دون الإشارة إلى مصدر النسبة المئوية المتبقية من العلبة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر البيئة الأول بالخرطوم يختتم أعماله بمشاركة 32 دولة

الخرطوم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: