إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / عالم المرأة / تتويج الشابة الاكوادورية أولغا اولفا لما يسمى ( ملكة لجمال الأرض عام 2011 ) في حفل ضخم في جزر الفلبين

مانيلا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
توجت الشابة الاكوادورية أولغا اولفا لما يسمى ( ملكة لجمال الأرض عام 2011 ) في حفل ضخم أقيم في جزر الفلبين.
وذكرت وسائل إعلامية أن "الحسناء الاكوادورية اولغا اولفا اختيرت ملكة لجمال الأرض، فيما نالت البرازيلية دريلي بيناتوني لقب ملكة جمال الارض - الهواء، والفلبينية اثينا ماي امبيريال لقب ملكة جمال الأرض -الماء، والفينيزويلية كارولين ميدينا ملكة جمال الارض - النار".

تتويج الشابة الاكوادورية أولغا اولفا لما يسمى ( ملكة لجمال الأرض عام 2011 ) في حفل ضخم في جزر الفلبين

مانيلا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
توجت الشابة الاكوادورية أولغا اولفا لما يسمى ( ملكة لجمال الأرض عام 2011 ) في حفل ضخم أقيم في جزر الفلبين.
وذكرت وسائل إعلامية أن “الحسناء الاكوادورية اولغا اولفا اختيرت ملكة لجمال الأرض، فيما نالت البرازيلية دريلي بيناتوني لقب ملكة جمال الارض – الهواء، والفلبينية اثينا ماي امبيريال لقب ملكة جمال الأرض -الماء، والفينيزويلية كارولين ميدينا ملكة جمال الارض – النار”.

ونظمت هذه المسابقة خصيصا منذ عام 2001 للإضاءة أكثر على المخاطر البيئية التي تهدد الكوكب، حيث ينبغي على الملكة الترويج لقضية معينة يتم اختيارها سنويا.
وكان من المقرر إجراء هذه المسابقة إلا أن الفيضانات الضخمة التي اجتاحتها حالت دون ذلك، كما جرت عام 2006 محاولة لعقد المسابقة في تشيلي، إلا أنها فشلت في تنفيذ الإنجازات المطلوبة لعقد المسابقة وعادت مرة أخرى إلى العاصمة الفلبينية مانيلا.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برلين – هل موت كلارا بولتزل والدة أدولف هتلر الزعيم النازي الألماني خلف قتل هتلر ليهود أوروبا ؟

برلين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: