إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / المهرجان الأول لفنون التجميل في بيت لحم بالضفة الغربية بفلسطين


بيت لحم  - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شاركت ستة وفود دولية في مهرجان يختص بفنون التجميل افتتح في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية اليوم (الاثنين) 5 كانون الأول 2011 في سابقة هي الأولى من نوعها في الأراضي الفلسطينية.

المهرجان الأول لفنون التجميل في بيت لحم بالضفة الغربية بفلسطين

بيت لحم  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
شاركت ستة وفود دولية في مهرجان يختص بفنون التجميل افتتح في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية اليوم (الاثنين) 5 كانون الأول 2011 في سابقة هي الأولى من نوعها في الأراضي الفلسطينية.
ونظم المهرجان الذي استمرت أعماله ليوم واحد وزارة السياحة والآثار في السلطة الفلسطينية بالتعاون مع نقابات أصحاب صالونات التجميل وبحضور كثيف من المهتمين.
ويحظى المؤتمر بمشاركة وفود من بريطانيا وايرلندا وتركيا واليونان ولتوانيا والأردن وغالبيتهم حائزون على جوائز دولية في مجال التجميل.
وقال منسق المهرجان أشرف خير في حديث صحفي ، إن المهرجان يقدم فرصة نادرة لأصحاب صالونات التجميل في الضفة الغربية للاحتكاك بنظرائهم من عدة دول من ذوي الخبرة والأساليب الحديثة في هذا المجال.

واضاف ان فعاليات المهرجان ستتضمن تكريم المشاركين وعرضا لأحدث صيحات الموضة في التجميل.

وقال رئيس نقابة أصحاب صالونات الحلاقة والتجميل يوسف الشوملي، إن المهرجان سيمكن أصحاب صالونات التجميل المحليين من مواكبة أحدث التقنيات والخطوط الجديدة للموضة عبر العالم.

ولفت إلى أنه سيتضمن عروضا لأحدث قصات الشعر وتقنيات التجميل الجديدة.

واعتبرت وزيرة السياحة والآثار خلود دعيبس، أن المهرجان يعد بمثابة رسالة تحد فلسطينية للاحتلال الإسرائيلي وإجراءاته في قمع حياة الشعب الفلسطيني.

وربطت دعيبس بين إقامة المهرجان واستعدادات مدينة بيت لحم لاحتضان احتفالات أعياد الميلاد المجيد لهذا العام، مشيرة إلى أن تنظيمه من شأنه دفع حركة السياحة في الضفة الغربية في ظل استمرار معاناتها من إجراءات الفصل والعزل الإسرائيلية.

وسيشهد المهرجان تنظيم عروض في فن الحلاقة لفائدة الشباب والمحترفين، خاصة في مجالات حلاقة الرجال، وحلاقة وتصفيف شعر النساء، والمكياج وتزيين العرائس.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: