إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / عالم الجاسوسية / إعلان حزب الله اللبناني عن إحباط محاولة تجسس اسرائيلية جنوبي لبنان
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إعلان حزب الله اللبناني عن إحباط محاولة تجسس اسرائيلية جنوبي لبنان

جهاز تجسس صهيوني بجنوب لبنان

بيروت  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت مصادر حزب الله اللبناني مساء يوم الجمعة 2 كانون الأول 2011 أنه أحبط محاولة تجسس صهيونية ( إسرائيلية ) على خط سلكي بين بلدتي صريفا ودير كيفا جنوب لبنان.
وقال بيان صادر عن حزب الله مساء الجمعة “أحبطت المقاومة عملية تجسس إسرائيلية حيث اكتشفت جهازاً إسرائيلياً على خط السلكي في الوادي الواقع بين بلدتي صريفا ودير كيفا قبل أن يقوم الاحتلال الاسرائيلي بتفجيره بواسطة طائرة استطلاع من الجو”.

ونسبت وكالة “فرانس برس” الى مسؤول في حزب الله في الجنوب ان خمسة عناصر من الحزب كانوا يجرون كشفا على المنطقة عندما عثروا على جهاز التجسس الذي فجره الإسرائيليون.
وكانت الصحافة العبرية قد نقلت خبرا مفادها، وفقا لما نشر موقع “والله” العبري، فقد وقع انفجار ظهر الجمعة، في الجنوب اللبناني ادى لاصابة لبنانيين اثنين بجروح.
واشار الموقع ان الانفجار وقع بالقرب من مخزن للسلاح لحزب الله.
ودارت الشكوك وفقا لمصادر أمنية لبنانية ان تكون طائرة دون طيار اسرائيلية هي التي قصفت الموقع ما ادى لوقوع الانفجار، خاصة في ظل تأكيد شهود عيان تحليق للطائرات الاسرائيلية قبل سماع صوت الانفجار.

في حين ذكر موقع لبناني عثور الجيش اللبناني على موقع للتجسس تابع لاسرائيل، الامر الذي دفع الجيش الاسرائيلي الى الاسراع لتفجير هذا الموقع باستخدام طائرة دون طيار، في حين اشار الموقع ان الانفجار قد يكون ناتجا عن عبوة عنقودية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

واشنطن – فضائح الجنس والتجسس تهزّ البنتاغون والاستخبارات الأمريكية

واشنطن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: