إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / نتائج المرحلة الانتخابية الأولى لمجلس الشعب في 9 محافظات مصرية لعام 2011
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

نتائج المرحلة الانتخابية الأولى لمجلس الشعب في 9 محافظات مصرية لعام 2011

نتائج المرحلة الاولى من الانتخابات البرلمانية المصرية لعام 2011

القاهرة  – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات التشريعية في مصر المستشار عبدالمعز إبراهيم نتائج المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب/ الغرفة الأولى للبرلمان/ التي جرت يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين 28 و 29 / 11 / 2011 في تسع محافظات مصرية .
وقال عبدالمعز، في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة 2 كانون الأول – ديسمبر 20111 ، إن إجمالي عدد الناخبين المسجلين في هذه المرحلة بلغ 13 مليونا و 614 ألفا و555 ناخبا.. مشيرا إلى أن 8 ملايين و 449 ألفا و 915 ناخبا شاركوا في العملية الانتخابية بنسبة مشاركة بلغت 62 في المائة.

وأوضح رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات أن عدد الأصوات الصحيحة تجاوز 7 ملايين، فيما بلغ عدد الأصوات الباطلة 517 ألفا و 967 صوتا.. مشيرا إلى أن عدد القضاة المشاركين في هذه المرحلة بلغ 10 آلاف و 143 قاضيا. وأكد أن هذه النسبة هي الأعلى في تاريخ الانتخابات المصرية على الإطلاق.. معربا عن أمله في مشاركة جميع طوائف المجتمع المصري في الانخابات بمرحلتيها الثانية والثالثة يذكر أن المرحلة الأولى شملت تسع محافظات هي (القاهرة، الفيوم، بورسعيد، دمياط، الإسكندرية، كفر الشيخ، أسيوط، الأقصر، والبحر الأحمر).
وقال رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات التشريعية في مصر المستشار عبدالمعز إبراهيم إن هناك سلبيات صاحبت العملية الانتخابية في مرحلتها الأولى، مؤكدا أنها لم تؤثر على صحة وسلامة ونزاهة العملية الانتخابية بالمرة. وأوضح عبدالمعز أن أبرز هذه السلبيات تمثل في ممارسة الدعاية الانتخابية أمام اللجان، وطول الطوابير أمام اللجان الفرعية خاصة المعاقين وكبار السن، وتأخر وصول عدد قليل من القضاة، وكذلك تأخر وصول عدد محدود من الصناديق، وعدم ملاءمة أماكن الفرز، والتي تم التغلب عليها في حينه، والتي أكد أنه سيتم تلافيها مستقبلا.
وعن بعض أحداث الشغب والعنف التي صاحبت العملية الانتخابية، أكد رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات أنها أفعال محدودة جدا، ولم تؤثر مطلقا على سير العملية الانتخابية. وأشار عبدالمعز إلى أن هناك اقتراحات مطروحة للتغلب على هذه السلبيات مستقبلا، ومنها زيادة عدد اللجان الفرعية، وندب القضاة من محل إقامتهم، وذلك للتغلب على تأخر وصول القضاة، وهو ما حدث في عدد من الدوائر في المرحلة الأولى، وأن يتسلم القاضي أوراق التصويت في اليوم السابق للانتخابات، وأن يتم الفرز في مقر اللجان. وأكد أن نتائج المرحلة الأولى سواء الفوز أو الإعادة للفردي موجودة على موقع اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات على شبكة الإنترنت. يذكر أنه سيتم إعلان نتائج الانتخابات بنظام القوائم بعد انتهاء جميع مراحل الانتخابات الثلاث، حيث من المقرر أن تنتهي المرحلة الثالثة يوم 10 كانون الثاني – يناير 2012 .

وفيما يلي أسماء الفائزين بالانتخابات الفردية لمجلس الشعب المصري في 9 محافظات :

دائرة الزيتون: شعبان حسام محمد عمال ، عمرو محمد زكي فئات ، محمد عبد الغني عبد المطلب فئات، ياسر إبراهيم عبدالله محمد عمال.
مدينة نصر: إعادة مابين عمرو فاروق محمد عمال وعصام مختار موسى عمال، مصطفى أحمد النجار فئات ومحمد يسري إبراهيم فئات….
مصر الجديدة: عمرو نبيل أحمد عثمان حمزاوي فئات فوز، وإعادة بين كل من هشام سليمان موسى وخالد حسن عبد الوارث “عمال”.
قصر النيل: إعادة بين كل من محمد أبو حامد شديد فئات، عمرو كمال فتح الله فئات، مصطفى فرغلي أحمد عمال ومحسن محمد فوزي عمال.
قسم شرطة الجمالية: إعادة بين كل من محمد حيدر بغدادي “عمال” وخالد محمد أحمد فئات، محمد أحمد جابر فئات، ناصر الدين إبراهيم عثمان عمال.
قسم شرطة الخليفة: إعادة بين كل من محمد أحمد عبد المنعك فئات ، وخالد حنفي فهيم فئات، ويسري محمد محمد عمال ومحمد عفيفي محمود عمال.
قسم شرطة المعادي رمضان عمر أحمد سالم عمال فوز، محمد مصطفى بكري محمد فئات فوز.
الإسكندرية:
قسم شرطة أول المنتزه: إعادة بين كل من مصطفى محمد مصطفى  عمال وعبدالمنعم الشحات عبد المنعم فئات، وحسني محمد طه فئات وصبري سعيد موسى عمال،
قسم شرطة أول الرمل: إعادة بين كل من طارق طلعت مصطفى فئات ومحمود الخضيري فئات، المحمدي السيد أحمد عمال عمال، ومصطفى إبراهيم عبد اللطيف عمال.
قسم شرطة محرم بك: إعادة بين كل من صابر أبو الفتوح بدوي عمال، ومحمود عطية مبروك فئات، وكمال أحمد عمال وموسى السنوسي فلاح.
قسم شرطة مينا البصل: إعادة بين كل من عصام محمد حسنين محمد فئات وحمدي حسن على فئات، ومحمود محمد محمود عمال وعاصم محمود محمد رجب عمال.
قسم شرطة أول كفر الشيخ: إعادة بين كل من محمد إبراهيم عبد الحميد فئات و محمد عبد المجيد أبو شعيشع فلاح، وطه عبد الفتاح عبد الله فلاح، ومحمد شاكر إبراهيم فئات.
مركز شرطة الحامول: إعادة بين كل من سامح إبراهيم أحمد فئات ومحمد إبراهيم درويش فئات، وحسن حسن السيد عميرة عمال و أشرف محمد السعيد حسن يوسف عمال.
قسم شرطة دسوق: إعادة بين كل من محمد عبد العليم أحمد عمال ومحمد علي عبد اللطيف فئات، محمد علي أحمد إدريس عمال و يوسف البدري عبد الفتاح فئات.
قسم شرطة أول دمياط: إعادة بين كل من علي حسن حسن فئات و ناجي محمد حسن فئات، محمد عبد الوهاب حسن عمال و محمد السيد أحمد عمال.
شرطة كفر سعد: إعادة بين كل من وليد أحمد السيد فئات و وائل محمد الشربيني عمال، عمران محمد السيد عمال و محمد محمد محمد فئات.
مديرية أمن بورسعيد : أكرم المندوه عوض محمد الشاعر فوز، وإعادة بين كل من علي عبد الله حسن عمال، والبدري فرغلي محمد علي عمال.
قسم شرطة الفيوم: إعادة بين كل من هاني صالح عبد الغني فئات و حمدي طه عبد الرحيم فلاح، عادل إسماعيل عبد الحميد فئات و صلاح سليمان أبو بكر فلاح.
مركز شرطة الفيوم: إعادة بين كل من عبدالمنعم محمد عبد العليم عمال و محمد رمضان حسن فئات، سيد عبد الكريم جبر فلاح و أسامه يحيي عبدالواحد يحيى فئات.
مركز شرطة سنورس: إعادة بين كل من فوزي علي عبد العزيز فلاح و محمد إبراهيم عبد العزيز فئات، عمر عبد السلام سعيد فلاح و جمال حسن عبد اللطيف فئات.
قسم شرطة أول أسيوط: إعادة بين كل من محمد حمدي محمد الدسوقي وسمير عثمان إبراهيم خشبة، محمود علي محمد محمود فئات وبيومي إسماعيل محمد عمال.
مركز شرطة ديروط: إعادة بين كل من محمد سلامة بكر عبد الواحد فئات و صلاح محمد محمد شحاتة فئات، محمد مُضُر موسى محمد فلاح و محمد عبد المنعم زين قرشي فلاح.
مركز شرطة الفتح: إعادة بين كل من عبد العزيز خلف محمد فئات و عبالله صادق نصحي عمال، جمال عبدالناصر عبد الحميد عمال وأحمد حسن أحمد فئات.
تم استبعاد 90 صندوقا انتخابيا من الفرز للشك في سلامتها وتبقى 2646 صندوقا صالحة تماما تم فرزها وأن نسبة الحضور في تلك الانتخابات كانت 62%، وهي أعلى نسبة مشاركة في تاريخ مصر.

وأكد عبد المعز أنه قد ظهرت بالفعل بعض السلبيات خلال المرحلة الأولى ولكنها لم تؤثر إطلاقا في نزاهة النتائج الانتخابية، وأضاف بأنه سيتم تلافي مثل هذه السلبيات في المراحل المقبلة.
وفي السياق ذاته ، اكد المستشار بهاء الدين أبو شقة نائب رئيس حزب الوفد أن المرحلة الأولى من الإنتخابات البرلمانية شهدت تجاوزات منها الفرز على نحو جماعى وأن من يقومون بالفرز هم موظفون ومدرسون من ذات المنطقة .
وأضاف أبو شقة فى تصريحات لقناة النيل للأخبار الجمعة أن المرحلة الأولى للإنتخابات شهدت أيضا قيام منتقبات بالإدلاء بأصواتهن ببطاقات آخرين كما شهدت عدم تطبيق قانون الإنتخابات رغم أنه يتضمن عقوبات جنائية داخل وخارج اللجان .
وأبدى تفاؤله بالنسبة لنتائج مرشحى الوفد فى المرحلتين الثانية والثالثة التى ستظهر الحجم الحقيقى لشعبية حزب الوفد فى الشارع السياسى لما يمثله من مبادىء على رأسها مدنية الدولة وحق المواطنة مؤكدا انها وابت لابد الحافظ عليها والتكاتف من أجل تحقيقها فى المرحلة القادمة من أجل دم شهداء ثورة 25 يناير من أن نكون أمام حياة سياسية مستقرة ديمقراطية ودولة مدنية يسودها حق المواطنة والعدالة الإجتماعية .
وأشار أبو شقة أن إختيار مرشحى الوفد فى الإنتخابابت تم بعد جهد وبحث عميق لم ينفرد به أحد وإنما كل الترشيحات عرضت على مؤسسات الحزب التى وافقت عليها فالمسئولية سواء فى النجاح أو الإخفاق هى مسئولية الجميع وليست مسئولية فرد بعينه إذ أن القرار الذى يصدر هو قرار جماعى يصدر بناء على الإلتزام بلائحة الحزب ومن مؤسسات الحزب .
وشدد أبو شقة على أن ثوابت الوفد لاتتغير منذ ثورة 19 وحتى الآن وعلى رأسها الديمقراطية بما تحمله من تداول السلطة ومدنية الدولة وأن مصر للجميع مسلمين وأقباط وقد كان تعانق الهلال مع الصليب خلال ثورة 19 هو نموذج فريد للوحدة الوطنية.

وفي التفاصيل ، بين المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة المستقلة للانتخابات في مصر أن عدد الناخبين الذين  أدلوا بأصواتهم 8 مليون و 449 ألف 115 من اصل 13 مليون و 614 ألف و 525 ناخبا. اما عدد الأصوات الباطلة  فبلغ 517 ألف و967 صوتا.

وأشار ابراهيم إن 90  صندوقا تلفت ونسبة من أبطلوا أصواتهم أو من لم يدلوا بأصواتهم بطريقة صحيحة أكثر من نصف مليون بما يعادل 7.5 في المائة من إجمالي عدد الأصوات، مشيرا إلى أنها أعلى نسبة تصويت تشهدها مصر في تاريخها.

كما كشف المستشار إبراهيم، عن  فوز 4 مرشحين فقط بالمقاعد الفردية في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب، فيما ستتم الإعادة على 52 مقعدا فرديا في المحافظات التسع. والمرشحون الفائزون هم عمرو حمزاوي من مصر الجديدة ومصطفى بكري من المعادي وأكرم الشاعر من بورسعيد ورمضان عمر أحمد سالم من المعادي.  مشيرا إلى أن نسبة الحضور بلغت 62 بالمئة.

ونقلت وسائل إعلام عالمية من  القاهرة النتائج التفصيلية للمرحلة الأولى في المحافظات التسع المصرية التي أجريت فيها عمليات الاقتراع في 28 و 29 / 11 / 2011 ، كالتالي :

محافظة القاهرة

اعادة الانتخابات في الدائرة الأولي قسم شرطة الساحل  بين جون طلعت ابادير من “الكتلة المصرية” وفهمي عبده من “الحرية والعدالة ” على مقعد الفئات. والاعادة في العمال بين أسامة مغازي “الكتلة المصرية” وكمال مهدي “الحرية والعدالة”.

اما في الدائرة الثانية قسم شرطة الزيتون اعلنت الإعادة بين شعبان حسام محمد”الكتلة المصرية” وياسر إبراهيم عبدالله محمد  “الحرية والعدالة” على مقعد العمال،  وبين عمرو محمد زكي “الحرية والعدالة” محمد عبد الغني عبد المطلب ” الكتلة المصرية” على مقعد الفئات.

والاعادة في الدائرة الثالثة قسم شرطة مدينة نصر تتم بين عمرو فاروق محمد “مستقل” وعصام مختار موسى “الحرية والعدالة” على مقعد العمال، وبين مصطفى أحمد النجار “العدل” ومحمد يسري إبراهيم “النور” على الفئات.

اما في الدائرة الرابعة قسم شرطة مصر الجديدة فقد اعلن فوز عمرو نبيل أحمد عثمان حمزاوي “فئات مستقل “، وإعادة بين كل من هشام سليمان موسى “مستقل” وخالد حسن عبد الوارث “الحرية والعدالة” على مقعد العمال.

وفي الدائرة السادسة قسم شرطة قصر النيل اعلنت الاعادة على مقعد الفئات بين كل من محمد أبو حامد شديد “الكتلة المصرية” وعمرو كمال فتح الله “الحرية والعدالة”، ومصطفى فرغلي أحمد “الحرية والعدالة” ومحسن محمد فوزي ” الكتلة المصرية” على مقعد العمال.

وانتخابات الاعادة في الدائرة السابعة قسم شرطة الجمالية  بين كل من محمد حيدر بغدادي “فلول وطني” وناصر الدين ابراهيم عثمان “الحرية والعدالة” على مقعد العمال، الاعادة في الفئات بين خالد محمد أحمد “الحرية والعدالة” ومحمد أحمد جابر”النور”.

وفي الدائرة الثامنة قسم شرطة الخليفة إلاعادة بين كلا من خالد حنفي” الحرية والعدالة” ومحمد أحمد من “الكتلة المصرية” على مقعد الفئات ، وبين يسري بيومي “الحرية والعدالة ” ومحمد عفيفي “مستقل” على مقعد العمال.

واخيرا اعلن في الدائرة التاسعة قسم شرطة المعادي فوز كلا من مصطفي بكري “مستقل” عن الفئات، ورمضان عمر “الحرية والعدالة” عن العمال.

بينما تأجل إعلان نتائج الدائرة الخامسة ومقرها قسم شرطة السلام بسبب عدم الإنتهاء من رصد النتيجة النهائية بعد إعادة الفرز في العديد من الصناديق.

محافطة الإسكندرية

فشل أي من المرشحين بالحصول على مقاعد الفردي في المرحلة الأولى في الانتخابات في حسم النتيجة لصالحه في الجولة الأولى. وسيطرت الإعادة على كافة النتائج في الدوائر الأربع في الإسكندرية. ونجح جميع مرشحي حزب “الحرية والعدالة” التابع لجماعة الإخوان المسلمين في الوصول إلى جولة الإعادة على مقاعد الدائرة الثمانية، فيما يعيد مرشحو “النور” السلفي على 4 مقاعد فقط. ويواصل المرشح طارق طلعت مصطفى كم “الفلول” المنافسة في الجولة الثانية.

ففي الدائرة الأولي قسم أول المنتزه ستجرى الإعادة بين كل من مصطفى محمد “الحرية والعدالة” وصبري سعيد “النور” على مقعد العمال، وبين عبد المنعم الشحات “النور” وحسنى طه من “الحرية والعدالة” على مقعد الفئات.

وفي الدائرة الثانية قسم أول الرمل ستجرى إعادة بين كل من طارق طلعت مصطفى “فلول وطني” والمستشار محمود الخضيرى “مستقل ومدعوم من حزب الحرية والعدالة” على مقعد الفئات، وبين المحمدى السيد “الحرية والعدالة” ومصطفى إبراهيم “النور” على مقعد العمال.

أما عن الدائرة الثالثة قسم شرطة محرم بك فتجرى الإعادة بين كل من صابر ابوالفتوح بدوى “الحرية والعدالة” وكمال احمد “ناصري” على مقعد العمال، ومحمود عطية “الحرية والعدالة” وموسى السندس “النور”على الفئات.

وفي الدائرة الرابعة قسم شرطة منيا البصل ستجرى إلاعادة على مقعد الفئات بين عصام محمد حسنين “النور” وحمدى حسن “الحرية والعدالة”، وعلى مقعد العمال بين محمود محمد “الحرية والعدالة” وعاصم محمود “مستقل”.

محافظة أسيوط

تجري الإعادة في أسيوط بين 16 مرشحا على 8 مقاعد فردية بدوائر المحافظة الأربع بعد إضافة أصوات المصريين المقيمين في الخارج، وفقا لما أعلنه المستشار عبد المعز إبراهيم رئيس اللجنة العليا للانتخابات.  ويتنافس في الإعادة 7 مرشحين من “الحرية والعدالة” و 4 مستقلين و4 سلفيين ومرشح للكتلة المصرية.

في الدائرة الأولى “بندر أسيوط – مركز أسيوط” تجرى الإعادة بين كل من سمير خشبة “الحرية والعدالة” ومحمود أبوليفة “الكتلة المصرية” على مقعد الفئات، وبين محمد حمدي الدسوقي “مستقل” وبيومي إسماعيل “الجماعة الإسلامية” على مقعد العمال.

وفي الدائرة الثانية “ديروط – القوصية – منفلوط” تجري الإعادة بين كل من محمد سلامة بكر “الحرية والعدالة” وصلاح رجب “النور السلفي” على مقعد الفئات، وبين محمد مضر موسى “الحرية والعدالة” ومحمد عبد المنعم زين قرشي “مستقل” على مقعد “العمال والفلاحين”.

وفي الدائرة الثالثة “الفتح – أبنوب – ساحل سليم – البداري” تجري الإعادة بين كل من عبد العزيز خلف “الحرية والعدالة – فئات” و3 مرشحين “عمال وفلاحين” هم عبدالله صادق “الحرية والعدالة – عمال” وجمال عبدالناصر عبدالحميد “مستقل – عمال” وأحمد حسين أحمد “النور السلفي – فلاح”.

وفي الدائرة الرابعة “أبوتيج – صدفا – الغنايم” تجري الإعادة بين كل من حسن علي عبد العال “الحرية والعدالة” وأمير لمعي القمص “مستقل” على مقعد الفئات، وبين عامر عبد الرحيم “الجماعة الإسلامية” وعبد العزيز محمد إبراهيم “الحرية والعدالة” على مقعد “العمال والفلاحين”.

محافظة الأقصر

وفي محافظة الأقصر ستتم الإعادة في دائرة مديرية أمن الاقصر بين كل من عبد الموجود راجح درديري محمد عن “الفئات” وحاتم مختار عبد الصبور “فئات” ورضوان فتح الله حسين “فلاح” وخالد عبد المنعم فراج عبد الرحيم “فلاح”.

وكشفت النتيجة النهائية للمرحلة الأولى للانتخابات التشريعية بالأقصر عن سيطرة الإعادة على نتائج المرشحين الفرديين. فقد تأكد دخول كل من عبد الموجود راجح مرشح حزب “الحرية والعدالة” للفئات معركة الإعادة مع حاتم عبد الصبور راجح  مرشح “السلفي”. ودخول رضوان أبو قرين “المرشح المستقل” معركة الإعادة مع خالد عبد المنعم فراج.

وبحسب النتائج النهائية  فقد حصل الدكتور عبد الموجود راجح على  62  ألفا و 16 صوتا  في مقابل حاتم عبد الصبور راجح 36  ألفا و126 صوتا. أما بالنسبة للعمال  فحصل رضوان أبو قرين على 47 ألفا  و581 صوتا،  في مقابل  حصول  خالد عبد المنعم فراج على 20 ألفا  و595 صوتا.

وكشفت نتائج القوائم عن تصدر حزب  “الحرية والعدالة”  بحصوله على 118 ألفا و378 صوتا. تليه قائمة حزب “النور” بنتيجة 50 ألفا و652 صوتا والكتلة المصرية 41 ألفا و559 صوتا. كما حصل حزب الوفد 35 ألفا و523 صوتا وفي المركز الخامس جاء حزب الحرية “فلول” على 25 ألفا و279 صوتا.

محافظة بورسعيد

أظهرت النتيجة النهائية لفرز الأصوات بمحافظة بورسعيد والتي تتكون من لجنة واحدة عن حسم مرشح حزب “الحرية والعدالة” لمقعد الفئات، فيما ستتم الإعادة بين مرشح حزب “التجمع” ومرشح “النور” السلفي على الميدان. وحسم أكرم الشاعر مرشح حزب “الحرية والعدالة” مقعد الفئات لصالحة بعدما حصل على 146 ألفا وصوت واحد، متفوقا على منافسه الناشط السياسي جورج إسحق الذي حصل على 23 ألفا و688 صوتا. وستجرى جولة الإعادة على مقعد العمال بين البدري فرغلي مرشح حزب “التجمع” وعلي فودة مرشح حزب “النور”.

محافظة دمياط

تمكن مرشحو “النور” من السيطرة على معظم الفرص المتاحة للوصول إلى مقاعد البرلمان عبر جولة الإعادة للمرحلة الأولي، وذلك عن طريق الظهور في سباق محافظة دمياط التي تنقسم لدائرتين فقط على المستوي الفردي.

ففي الدائرة الأولي قسم شرطة “دمياط أول” تجرى الإعادة على مقعد الفئات بين علي الداي “الحرية والعدالة” وناجي شتا “النور”، كما يتنافس محمد أبو موسي “الحرية والعدالة” مع محمد الطويل “النور” على مقعد العمال.

وفي الدائرة الثانية قسم شرطة مركز كفر سعد تدور الإعادة بين وليد سماحة “النور” ومحمد الفلاحجي “الحرية والعدالة” على مقعد الفئات، وبالنسبة للعمال تتم الإعادة بين وائل محمد الشربيني “النور” وعمران محمد السيد “مستقل”.

محافظة كفر الشيخ

وفي قسم شرطة أول كفر الشيخ ستتم الإعادة بين كل من محمد إبراهيم عبد الحميد عن “الفئات” ومحمد عبد المجيد أبو شعيشع “فلاح” وطه عبد الفتاح عبد الله “فلاح” ومحمد شاكر إبراهيم “فئات”.

وفي قسم شرطة الحامول ستتم الإعادة بين سامح إبراهيم أحمد “فئات” ومحمد إبراهيم درويش “فئات” وحسن حسن السيد “عمال” وأشرف محمد السعيد “عمال”.

وفي قسم شرطة دسوق، ستتم الإعادة بين كل من محمد عبد العليم أحمد “عمال” ومحمد علي عبد اللطيف “فئات” ومحمد علي أحمد إدريس “عمال” ويوسف البدري عبد الفتاح “فئات”.

محافظة الفيوم

وفي دائرة قسم شرطة الفيوم ستتم الإعادة بين كل من هاني صالح عبد الغني “فئات” وحمدي طه عبد الرحيم “فلاح ” وعادل عبد الحميد “فئات”  وصلاح سليمان أبو بكر”فلاح”.

وفي دائرة مركز شرطة الفيوم ستتم الإعادة بين كل من عبد المنعم محمد عبد العليم “عمال” ومحمد رمضان حسن “فئات” وسيد عبد الكريم جبر “فلاح” وأسامة يحي عبد الواحد يحيى “فئات”.

وفي دائرة مركز شرطة سنورس ستتم الإعادة بين كل من فوزي علي عبد العزيز”فلاح” ومحمد إبراهيم عبد العزيز “فئات” وعمر عبد السلام سعيد “فلاح” وجمال حسن أحمد “فئات”.

محافظة البحر الأحمر

وفي دائرة مديرية أمن البحر الأحمر ستشهد إعادة بين كل من سمير حارس عجيبي معوض “فئات” وعبد الباسط سيد محمد مبارك “عمال” ومحمد محمود يوسف أحمد “فئات” وسمير تقاوي قليني جوهر عمران “عمال”.
اسماء المرشحين الفائزين والاعادة فى المرحلة الاولى
وقد أوضح أن نتيجة الانتخابات جاءت كالتالى: محافظة القاهرة، الدائرة الأولى إعادة بين كل من جون طلعت مفيد كمال حسن، ومهدى أسامة محمد مغازى.
الزيتون:
إعادة بين كل من شعبان حسام محمد عمال، وعمرو محمد زكى فئات، وياسر إبراهيم فئات.
مدينة نصر:
إعادة بين كل من عمرو عارف عمال، وعصام مختار ومصطفى لنجار.
مصر الجديدة:

فوز عمرو حمزاوى فئات، وإعادة بين كل من هشام سليمان وخالد حسن على مقعد العمال.
دائرة قصر النيل:

إعادة بين كل من محمد أبو حامد وعمرو زكى، على مقعد الفئات، ومصطفى فرغلى ومحسن فوزى، على مقعد العمال.

الجمالية:
إعاة بين كل من محمد حيدر بغدادى، وخالد محمد أحمد على مقعد الفئات، ومحمد أحمد صابر، وناصر إبراهيم عثمان على مقعد العمال.

الخليفة:
إعادة بين كل من محمد أحمد وخالد حنفى على مقعد الفئات، ويسرى محمد محمد ومحمد عفيفى على مقعد العمال عن دائرة المعادى، وفوز كل من رمضان عمر ومحمد مصطفى بكرى، وأول المنتزه إعادة بين كل من مصطفى محمد وعبد المنعم الشحات وحسنى طه وصبرى سعيد، وأول الرمل إعادة بين كل من طارق طلعت مصطفى ومحمود الخضيرى والمحمدى السيد ومصطفى إبراهيم، ودائرة محرم بك الإعادة بين كل من صابر الفتوح بدوى ومحمود عطية وكمال أحمد وموسى السندس، وعن دائرة منيا البصل عصام محمد وحمدى حسن ومحمود محمد وعاصم محمود.
دائرة الزيتون: شعبان حسام محمد(عمال) ، عمرو محمد زكي(فئات) ، محمد عبد الغني عبد المطلب(فئات)، ياسر إبراهيم عبدالله محمد(عمال) (اعادة). مدينة نصر(إعادة) : ما بين عمرو فاروق محمد(عمال) وعصام مختار موسى(عمال)، مصطفى أحمد النجار(فئات) ومحمد يسري إبراهيم(فئات)…. مصر الجديدة: عمرو نبيل أحمد عثمان حمزاوي(فئات) (فوز) ، وإعادة بين كل من هشام سليمان موسى وخالد حسن عبد الوارث “عمال”.

قصر النيل: (إعادة) بين كل من محمد أبو حامد شديد(فئات)، عمرو كمال فتح الله(فئات)، مصطفى فرغلي أحمد(عمال) ومحسن محمد فوزي(عمال).

قسم شرطة الجمالية: (إعادة) بين كل من محمد حيدر بغدادي “عمال” وخالد محمد أحمد(فئات)، محمد أحمد جابر(فئات)، ناصر الدين إبراهيم عثمان (عمال).

قسم شرطة الخليفة : إعادة ما بين كل من محمد أحمد عبد المنعم (فئات) , خالد حنفى فهيم (فئات) ,يسرى محمد محمد (عمال), محمد عفيفى محمود (عمال)

قسم شرطة الموالى : رمضان عمر أحمد سالم (عامل) فوز, محمد مصطفى بكرى محمد (فئات) فوز

قسم شرطة أول المنتزه: إعادة بين كل من مصطفى محمد مصطفى (عمال) , عبد المنعم الشحات عبد المنعم (فئات) ,حسنى محمد طه (فئات), صبرى شهيد موسى (عمال)

قسم شرطة أول الرمل: إعادة بين كل من طارق طلعت مصطفى (فئات) , محمود الخضيرى (فئات), المحمدى السيد أحمد (عمال), مصطفى أبراهيم عبد اللطيف(عمال)

قسم شرطة محرم بيك: إعادة بين كل من صابر أبو الفتوح بدوى(عمال), محمود عطية مبروك(فئات) , كمال أحمد (عمال), موسى السنوسى ( فلاح)

قسم شرطة مينا البصل: إعادة بين كل من عصام محمد حسنين محمد (فئات), حمدى حسن على (فئات) محمود محمد محمود (عمال), عاصم محمود محمد رجب(عمال)

قسم شرطة أول كفر الشيخ: إعادة بين كل من محمد ابراهيم عبد الحميد (فئات) , محمد عبد المجيد أبوشويشة(فلاح), طه عبد الفتاح عبدالله(فلاح) , محمد شاكر ابراهيم(فئات)

مركز شرطة الحامول : اعادة بين كل من شهاب احمد (فئات), محمد ابراهيم درويش (فئات) , حسن حسن سيد (عمال) أشرف محمد السعيد حسن يوسف (عمال)

قسم شرطة دسوق: اعادة بين كل من محمد عبد العليم أحمد (عمال), محمد على عبد اللطيف (فئات), محمد على احمد أدريس (عمال), يوسف البدرى عبد الفتاح(فئات)

قسم شرطة أول دمياط: اعادة بين كل من على حسن (فئات), ناجى محمد حسن((فئات)), محمد عبد الوهاب حسن(عمال), محمد السيد أحمد(عمال)

قسم شرطة كفر شعب: أعادة بين كل من وليد أحمد السيد(فئات) ,نايل محمد الشربينى(عمال), عمران محمد السيد((عمال)),محمد محمد محمد (فئات)

مديرية أمن بورسعيد: أكرم الشاعر (فوز) , اعادة بين كل من على عبدالله حسن(عمال), البدرى فرغلى محمد على(عمال)

قسم شرطة الفيوم: إعادة بين كل من هانى صالح عبد الغنى(فئات), حمدى طه عبد الرحيم (فلاح), عادل اسماعيل عبد الحليم (فئات), صلاح سليمان أبو بكر ( فلاح)

مركز شرطة الفيوم: إعادة بين كل من عبدالمنعم محمد عبد العليم(عمال) و محمد رمضان حسن(فئات)، سيد عبد الكريم جبر(فلاح) و أسامه يحيي عبدالواحد يحيى(فئات).

مركز شرطة سنورس: إعادة بين كل من فوزي علي عبد العزيز(فلاح) و محمد إبراهيم عبد العزيز(فئات)، عمر عبد السلام سعيد(فلاح) و جمال حسن عبد اللطيف(فئات).

قسم شرطة أول أسيوط: إعادة بين كل من محمد حمدي محمد الدسوقي وسمير عثمان إبراهيم خشبة، محمود علي محمد محمود(فئات) وبيومي إسماعيل محمد(عمال).

مركز شرطة ديروط: إعادة بين كل من محمد سلامة بكر عبد الواحد(فئات) و صلاح محمد محمد شحاتة(فئات)، محمد مُضُر موسى محمد(فلاح) و محمد عبد المنعم زين قرشي(فلاح).

مركز شرطة الفتح: إعادة بين كل من عبد العزيز خلف محمد(فئات) و عبالله صادق نصحي(عمال)، جمال عبدالناصر عبد الحميد(عمال) وأحمد حسن أحمد(فئات).

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – الحداد 3 أيام في العراق على أرواح الضحايا المتظاهرين

بغداد – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: