إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / إستشهاد يوسف روحي محمود ابو عبدو وعلي عبد الله حسين العقاد من مقاتلي حركة الأحرار في خان يونس بقطاع غزة

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد اثنين من المقاومين الفلسطينيين في منطقة معن شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة اثر قيام الطائرات الصهيونية باطلاق صواريخها تجاههم فجر اليوم الاثنين 31 تشرين الأول 2011  .

إستشهاد يوسف روحي محمود ابو عبدو وعلي عبد الله حسين العقاد من مقاتلي حركة الأحرار في خان يونس بقطاع غزة

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
اعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد اثنين من المقاومين الفلسطينيين في منطقة معن شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة اثر قيام الطائرات الصهيونية باطلاق صواريخها تجاههم فجر اليوم الاثنين 31 تشرين الأول 2011  .

وقالت المصادر الطبية ان الشهيدين هما يوسف روحي محمود ابو عبدو وعلي عبد الله حسين العقاد من سكان خان يونس اللذين تمكنت سيارات الاسعاف من نقل جثامينهما الى مشفى ناصر غرب المدينة.
ويعد هذا الخرق الاول بعد تجديد الاتفاق على التهدئة في الساعة العاشرة بوساطة مصرية.
من جهتها اعلنت كتائب الانصار الجناح العسكري لحركة الاحرار في بيان صحفي ان الشهيدين من ابنائها متوعدة بالانتقام.
واكدت الكتائب أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، وأن التوافق الوطني والميداني حول التهدئة لن يمنعها من الانتقام والرد على هذه “الجرائم” المتواصلة.
وباستشهاد المقاومين يرتفع عدد الشهداء خلال موجة التصعيد الاخيرة الى 12 شهيدا، حيث استشهد مقاوم من كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية في غارة شرق رفح مساء امس الاحد.
كما نفذت طائرات الاحتلال فجر الاثنين غارة على مدينة خان يونس بعد اعلان التلفزيون الاسرائيلي “القناة العاشرة” عن تهدئة جديدة بين الكيان الصهيوني ( اسرائيل ) والفصائل الفلسطينية برعاية مصرية والتي بدأت من الساعة العاشرة من مساء امس.
وافادت الأنباء الواردة من غزة ان الطيران الحربي الصهيوني اغار على ارض خالية قرب الجامعة الإسلامية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: