إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / إستشهاد 4 مقاتلين من سرايا القدس ( مرضي حجاج وسهيل جندية وسامي أبو سبت و سليمان أبو فاطمة ) بغارات صهيونية على قطاع غزة

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إستشهد قبل فجر اليوم الأحد 30 تشرين الأول 2011 عدة مقاتلين من  "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، في غارة جوية صهيونية استهدفتهم بالقرب من مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة.

إستشهاد 4 مقاتلين من سرايا القدس ( مرضي حجاج وسهيل جندية وسامي أبو سبت و سليمان أبو فاطمة ) بغارات صهيونية على قطاع غزة

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إستشهد قبل فجر اليوم الأحد 30 تشرين الأول 2011 عدة مقاتلين من  “سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، في غارة جوية صهيونية استهدفتهم بالقرب من مجمع أنصار الحكومي غرب مدينة غزة.
وقد ذكرت المصادر، أن الشهداء هم “مرضي حجاج” و”سهيل جندية” من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة, وبذلك يرتفع عدد شهداء “سرايا القدس” منذ ساعات نهار أمس السبت إلى 9 شهداء.

كما أستشهد مساء أمس السبت اثنين من مجاهدي “سرايا القدس” في غارة صهيونية استهدفتهم شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وأوضحت “سرايا القدس” أن المجاهدين “سامي أبو سبت” و “سليمان أبو فاطمة” من مجاهديها ارتقوا مساء أمس وأصيب مجاهد أخر في غارة صهيونية بالقرب من مسجد الإحسان شرق مدينة رفح جنوب القطاع.
وكانت الطائرات الحربية الصهيونية اغتالت ظهر أمس السبت خمسة من قادة”سرايا القدس” في غارة صهيونية على موقع “هاجر” العسكري غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأوضحت السرايا، أن الشهداء هم: الشهيد القائد “احمد الشيخ خليل”، من سكان رفح، ” احد قادة وحدة الهندسة والتصنيع”، والشهيد القائد “محمد عاشور”، من سكان خان يونس، والشهيد القائد “عبد الكريم شتات”، من سكان خان يونس، والشهيد القائد “باسم أبو العطا”، من سكان مدينة غزة، الشهيد القائد “حسن الخضري”، من سكان مدينة غزة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: