إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الإتصالات / شركة نوكيا تكشف عن ” لوميا 800 ” و ” لوميا 710 “

العالم - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت شركة نوكيا للهواتف اليوم (الأربعاء) 26 تشرين الأول 2011 عن إطلاق هاتفين بنظام التشغيل ويندوز فون، "لوميا 800" و"لوميا 710" معلنة بذلك عن دخولها عالم التنافس مع أكبر الشركات المصنعة للهواتف منها شركة آبل.

شركة نوكيا تكشف عن ” لوميا 800 ” و ” لوميا 710 “

العالم – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت شركة نوكيا للهواتف اليوم (الأربعاء) 26 تشرين الأول 2011 عن إطلاق هاتفين بنظام التشغيل ويندوز فون، “لوميا 800″ و”لوميا 710” معلنة بذلك عن دخولها عالم التنافس مع أكبر الشركات المصنعة للهواتف منها شركة آبل.

وعلى الرغم من أن سامسونج وإل جي وإتش تي سي كشفت مسبقا عن هواتف ويندوز موبايل، إلا أن مراقبي مايكروسوفت يتطلعون بشكل خاص إلى هاتف نوكيا ويندوز فون الذي كشف عنه اليوم.

ففي بداية هذا العام اتفقت نوكيا، وهي أكبر مصنّع للهواتف الجوالة من حيث العدد، مع مايكروسوفت على استخدام نظام التشغيل ويندوز فون في جميع الهواتف الذكية التي ستطرحها في المستقبل، وتعوّل مايكروسوفت الكثير من الآمال على الانتشار الواسع لهواتف نوكيا في العالم لاستعادة حصة من سوق الهواتف الذكية، وكذلك تأمل نوكيا

بالعودة من الخلف بعد التراجع الكبير لمبيعاتها من الهواتف الذكية لصالح آي فون وهواتف أندرويد وبلاك بيري.

ونقل موقع (بي بي سي) عن ستيفن إيلوب، المدير الجديد لشركة نوكيا قوله أن إطلاق الهاتفين الجديدين يعتبر ولادة جديدة لشركة نوكيا.

وكانت نوكيا قد خسرت في الربع الثاني من العام الحالي 512 مليون دولار نتيجة لتراجع مبيعاتها، وخسرت في الربع الثالث 94 مليون دولار، وقد تخلّت نوكيا كذلك على دفعتين عن 10 آلاف موظف.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريطانيا – الهاتف الذكي UnaPhone Zenith لتوفير أفضل الإمكانيات في مجال الأمن والخصوصية للمستخدم

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: