إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الداعية السعودي الشيخ عوض القرني يرصد 100 ألف دولار لكل فلسطيني يأسر عسكريا صهيونيا

الشيخ عوض القرني

الرياض - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلن الداعية الإسلامي الشيخ عوض القرني عن مكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار لأي فلسطيني يتمكن من أسر عسكري صهيوني ( إسرائيلي ) داخل فلسطين المحتلة بهدف مبادلته بأسرى في سجون الاحتلال.

الداعية السعودي الشيخ عوض القرني يرصد 100 ألف دولار لكل فلسطيني يأسر عسكريا صهيونيا

الشيخ عوض القرني

الرياض – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلن الداعية الإسلامي الشيخ عوض القرني عن مكافأة مالية قدرها 100 ألف دولار لأي فلسطيني يتمكن من أسر عسكري صهيوني ( إسرائيلي ) داخل فلسطين المحتلة بهدف مبادلته بأسرى في سجون الاحتلال.

وأوضح القرني على موقعه في شبكة التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن هذه المكافأة تأتي ردا على قيام مستوطنين يهود برصد مبالغ مالية طائلة لمن يقتل أسرى فلسطينيين محررين في صفقة تبادل الأسرى الفلسطينيين ال 1027 أسيرا واسيرة مقابل الجندي اليهودي جلعاد شاليط التي تمت في 18 تشرين الأول 2011 .

وقال القرني: “تناقلت وسائل الإعلام خبر دفع المستوطنين الصهاينة مبالغ مالية طائلة لمن يقتل الأسرى الفلسطينيين المطلقين وللرد على هؤلاء المجرمين أعلن للعالم أن أي فلسطيني يقوم داخل فلسطين بأسر عسكري إسرائيلي ليبادل بالأسرى.. إنني ألتزم بأن أدفع مكافأة وجائزة له مقدارها مائة ألف دولار”.

ولقيت مكافأة القرني ترحيبا كبيرا من جانب نشطاء الـ “فيس بوك”، حيث أبدى نحو 700 شخص إعجابهم بإعلان القرني، في حين علّق عليه نحو 200 شخص جميعهم رحبوا بجائزة القرني وأشادوا به وبمواقفه الجريئة والمساندة لقضايا الأمة.

واشتهر عن القرني بأنه مساند بقوة للقضية الفلسطينية، حيث دعا خلال الحرب العدوانة الصهيونية  على غزة بين عامي 2008 و 2009 الى ضرب المصالح الإسرائيلية في كل مكان حول العالم، كما أنه عارض بشدة بناء مصر للجدار الفولاذي على حدودها مع قطاع غزة، واتهم الحكام العرب بالتواطؤ.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 41 يوما – أسرى فلسطين يعلقون الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية ( 17/ 4 – 27 / 5 / 2017

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: