إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المؤتمرات / مؤتمر بعنوان ‘ ثوار الربيع العربي ‘ في القاهرة حول سبل دعم القضية الفلسطينية بإشراف حزب شباب التحرير

القاهرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن رئيس حزب شباب التحرير في مصر خالد يونس، اليوم الجمعة، 21 تشرين الأول - اكتوبر 2011 أن الحزب سيعقد مؤتمرا بعنوان 'ثوار الربيع العربي'، ابتداء من بعد ظهر يوم السبت تشرين الأول الجاري ولمدة يومين، بمسرح الهوسايبر بوسط القاهرة، وأنه سيتناول في مناقشاته سبل دعم القضية الفلسطينية.

مؤتمر بعنوان ‘ ثوار الربيع العربي ‘ في القاهرة حول سبل دعم القضية الفلسطينية بإشراف حزب شباب التحرير

القاهرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن رئيس حزب شباب التحرير في مصر خالد يونس، اليوم الجمعة، 21 تشرين الأول – اكتوبر 2011 أن الحزب سيعقد مؤتمرا بعنوان ‘ثوار الربيع العربي’، ابتداء من بعد ظهر يوم السبت تشرين الأول الجاري ولمدة يومين، بمسرح الهوسايبر بوسط القاهرة، وأنه سيتناول في مناقشاته سبل دعم القضية الفلسطينية.

وقال يونس: إن المؤتمر سيضم ممثلين ووفودا من معظم الدول العربية، مثل فلسطين، وتونس، وسوريا، والبحرين، واليمن، وليبيا، كما يستضيف المؤتمر عددا من النخب وممثلي اﻷحزاب المصريةوالشخصيات العامة.

وأضاف يونس: إن المؤتمر هو الحدث اﻷول من نوعه فيالوطن العربي، ويأتي هذا ضمن سلسلة الفعالياتالمزمع إقامتها للتواصل بين الثوراتالعربية وتبادل الخبرات والدعم اللوجيستي.

وتقدم بالتهاني للأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال ضمن صفقة الجندي جلعاد شاليط، داعيا الله عز وجل بأن ينعم على الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال التام.

من جهته، أوضح  أمين اﻹعﻼم بـالحزب مصطفي العناني، أن المـؤتمر المؤتمر يعكس استعادة مصر لدورها اﻹقليمي لتكون مصر هي منبر الحريةورمـزحركات التحرير في الوطن العربي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات مؤتمر الصحة النفسية وحقوق الانسان بغزة

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: