إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / شخصيات وتراجم / اختفاء المناضل الفلسطيني نور الدين أحمد جمعة في محافظة نابلس منذ 8 أيام في ظروف غامضة

نور الدين أحمد جمعة

طلوزة - نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لا زال الغموض يكتنف سبب اختفاء المناضل المسن نور الدين احمد جمعة من قرية طلوزة قضاء نابلس، والذي انقطعت اخباره منذ 8 ايام تقريبا، دون معرفة اي معلومات عن سبب اختفاءه او مكانه.

اختفاء المناضل الفلسطيني نور الدين أحمد جمعة في محافظة نابلس منذ 8 أيام في ظروف غامضة

نور الدين أحمد جمعة

طلوزة – نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

لا زال الغموض يكتنف سبب اختفاء المناضل المسن نور الدين احمد جمعة من قرية طلوزة قضاء نابلس، والذي انقطعت اخباره منذ 8 ايام تقريبا، دون معرفة اي معلومات عن سبب اختفاءه او مكانه.
وقال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية لمفوضية التعبئة والتنظيم التابعة لحركة “فتح ” ان قضية المناضل نورد الدين هي قضية غريبة حيث انه خرج من بيته يوم الاربعاء الموافق 5/10/2011 حوالي الساعة التاسعه صباحا ، وتوجه الى مدينة نابلس ، وفي حوالي الساعة العاشرة توجه الى ارضه في واد الباذان ، وبعد ذلك انقطعت اخباره تماما حتى تاريخ اعداد هذا الخبر”.

واكد الجاغوب ان عملية البحث عن المناضل المذكور تمت منذ الساعة الثالثه عصرا من قبل اقاربه ، الا انه وبعد حلول الظلام اتسعت دائرة البحث لتشمل جميع ابناء القرية، مضيفا انه جرى ابلاغ الشرطه الفلسطينية في نابلس ، لتبدأ بعد ذلك عملية بحث واسعة بدون نتيجة.

و في اليوم التالي وبعد أن ذكر شخصان من القريه وكلاهما ضباط في الاجهزة الامنية بانهما شاهدا المذكور يقف عند مفرق قرية بيتا في حوالي الساعة الخامسه مساء من يوم الاربعاء 5/10/2011 – يوم اختفائه -تم مسح جميع المنطقه والقرى المجاورة بشكل دقيق ولم يتم التوصل لاي نتيجة.

وجرى توسيع دائرة البحث لتشمل جميع المحافظات في الضفة الغربيه ، وتم الصاق صور للمناضل المذكور على ابواب معظم المساجد ، كما تم نشر صورة في الصحف الرسمية والمواقع الالكترونية ، ومع كل ذلك لم يتم العثور عليه .

وناشد اهالي المذكور الاجهزة الامنية المعنية بضروره الاهتمام في هذه القضيه كما ناشدوا القنوات المرئية تعميم صورته وقضيته للناس حتى نصل الى اي معلومه حوله . وكان الضابط الفلسطيني المتقاعد يلبس بدلة بنية وحطة بيضاء اللون يوم إختفائه والمجهول مكان الإقامة الآن .

وطالب اهالي المذكور ايضا من الجهات المعنية في السلطة الفلسطينية الطلب من الارتباط العسكري بالضغط على الجانب الاسرائيلي لاعطاء رد واضح حول امكانية وجود المناضل المذكور بحوزتهم كمعتقل ، وفي حالة كونه غير معتقل البحث حول المستوطنات الاسرائيلية، حيث ان هناك شكوكا قوية حول قيام المستوطنين باختطاف المناضل المذكور وقتله والقاء جثته في احدى المناطق القريبة من المستوطنات والتي لا يستطيع الفلسطينيين الوصول اليها في عمليات البحث الجارية وتحديدا في مستوطنة شيلو .

لمحه عن المناضل المذكور :
– من الكوادر العسكريين لحركة فتح منذ عام 1965 ومن كوادر القطاع الغربي.
وانيط اليه العديد من المهام وهو من قيادات العمل الوطني في الضفة الغربية.
– كان محكوما بالسجن المؤبد ، وامضى ما يقارب الخمسة عشر عاما في سجون الاحتلال ، وافرج عنه في عملية تبادل الاسرى في العام 1985 .
– مقدم متقاعد من قوات امن الرئاسة .
– عمره 78 عاما.
– من قرية طلوزه ويحمل هويه رقم 978445716
– جوال رقم 0599704739

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حكم كمال الدين النخبوية .. نخبة الناس رجالا ونساء (د. كمال إبراهيم علاونه)

حكم كمال الدين النخبوية .. نخبة الناس رجالا ونساء د. كمال إبراهيم علاونه Share This: