إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المعارض / معرض الصناعة الإلكترونية الكوري الجنوبي لعام 2011

سيئول - يونهاب - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يقام معرض الصناعة الالكترونية الكوري لعام 2011 ، أكبر معرض حجما لتكنولوجيا المعلومات في البلاد في معرض كينتيكس في إلسان خلال الفترة من 12 - 15 تشرين الأول 2011 .
ومن خلال المعرض الذي يقام للمرة الـ42 في العام،، ستقوم الشركات المحلية والأجنبية منها سامسونغ للالكترونيات وال جي للالكترونيات بالتشاور لاستيراد السلع .

معرض الصناعة الإلكترونية الكوري الجنوبي لعام 2011

سيئول – يونهاب – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
يقام معرض الصناعة الالكترونية الكوري لعام 2011 ، أكبر معرض حجما لتكنولوجيا المعلومات في البلاد في معرض كينتيكس في إلسان خلال الفترة من 12 – 15 تشرين الأول 2011 .
ومن خلال المعرض الذي يقام للمرة الـ42 في العام،، ستقوم الشركات المحلية والأجنبية منها سامسونغ للالكترونيات وال جي للالكترونيات بالتشاور لاستيراد السلع .

وقالت الجهة المنظمة للمعرض ‘ إن معرض العام تحت شعار ‘ الالتقاء بهارد وير وبرمجيات ‘ ، يعتبر أكبر حجما في تاريخ المعرض، حيث تشارك 800 شركة لتشغيل 2,300 كشك بالإضافة إلى 330 مشتري من 17 دولة في العالم.
ويتميز معرض العام، بتوسيع أجنحة البرمجيات والهواتف الجوالة، حيث تعرض حوالي 60 شركة مصنعة الهواتف الذكية وبرمجيات خاصة بها مختلف منتجاتها في المعرض .
وفي أجنحة سامسونغ وأل جي، يمكن للزوار القيام بتجربة الأجهزة الحديثة المتنوعة .
ويقدم كشك أل جي، للزوار فرصة للعب الألعاب ثلاثية الأبعاد عبر شاشة عرضLED بسعة 370 بوصة . وفي كشك سامسونغ، يمكن تجربة جاليكسي نوت الذي سيطرح الشهر القادم والمكنسة الكهربائية ‘ سمارت تانغكو ‘ التي يتحكم فيها عن طريق الهاتف الذكي.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك فعاليات مصاحبة منها مهرجان الأفلام ثلاثية الأبعاد ومنطقة الألعاب ثلاثية الأبعاد وغيرها .
ويقام المعرض برعاية وزارة اقتصاد المعرفة وإقليم كيونغكي ولجنة تشجيع صناعة تكنولوجيا المعلومات الكورية وجمعية صناعات شبه الموصلات الكورية وجمعية صناعات العرض الكورية .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فعاليات معرض ومؤتمر الصناعات الإنشائية الفلسطينية 2014

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )