إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / المساجد الإسلامية / قوات الاحتلال الصهيوني تهدم مسجد يرزا بالأغوار الشمالية الفلسطينية

الأغوار الفلسطينية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

هدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم الثلاثاء 11 تشرين الأول 2011 ، مسجد خربة يرزا في منطقة المالحة بالاغوار الشمالية للمرة الثالثة على التوالي.

وأفاد رئيس مجلس قروي المالحة عارف ضراغمة , بأن أكثر من 5 دوريات عسكرية يهودية  تصاحبها جرافة تابعة لجيش الاحتلال اليهودي ، قامت صباح اليوم بهدم مسجد خربة يرزا الذي تبلغ مساحته اكثر من 60 متر مربع ومسقوف بالصفائح الحديدية'.

قوات الاحتلال الصهيوني تهدم مسجد يرزا بالأغوار الشمالية الفلسطينية

الأغوار الفلسطينية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

هدمت قوات الاحتلال الصهيوني ، صباح اليوم الثلاثاء 11 تشرين الأول 2011 ، مسجد خربة يرزا في منطقة المالحة بالاغوار الشمالية للمرة الثالثة على التوالي.

وأفاد رئيس مجلس قروي المالحة عارف ضراغمة , بأن أكثر من 5 دوريات عسكرية يهودية  تصاحبها جرافة تابعة لجيش الاحتلال اليهودي ، قامت صباح اليوم بهدم مسجد خربة يرزا الذي تبلغ مساحته اكثر من 60 متر مربع ومسقوف بالصفائح الحديدية’.

وقال ضراغمة ‘ ان هذه هي المرة الثالثة التي يقوم بها الاحتلال بهدم المسجد تحت ذريعة وجوده في منطقة عسكرية ممنوع البناء بها’، مشيرا إلى استمرار التوسع الاستيطاني في المنطقة المجاورة حيث تم بناء العديد من الوحدات الاستيطانية في ظل حرمان الفلسطينيين من البقاء حتى في الخيم.

ولفت ‘أن الأهالي مصرون على إعادة البناء، وان هذه الأرض ارضنا ولدينا وثائق تؤكد مكليتنا لها، ومحاكم الاحتلال ذاتها أصدرت عدة قرارات احترازية تمنع عمليات الهدم، إلا أن قوات الاحتلال عادة ما تخالف هذه القرارات’.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المسجد الأقصى – بين التهويد والصهينة حسب خطة القدس الكبرى 2020 ..  كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ (د. كمال إبراهيم علاونه)

المسجد الأقصى – بين التهويد والصهينة حسب خطة القدس الكبرى 2020 ..  كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ د. كمال ...