إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن الإسلامي / المباحثات الثنائية بين ماليزيا وإندونيسيا لمناقشة مسائل ترسيم الحدود البحرية والبرية بين البلدين وقضايا عاملات البيوت والعمال الإندونيسيين بماليزيا
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

المباحثات الثنائية بين ماليزيا وإندونيسيا لمناقشة مسائل ترسيم الحدود البحرية والبرية بين البلدين وقضايا عاملات البيوت والعمال الإندونيسيين بماليزيا

كوالالمبور  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اشتمل جدول أعمال المباحثات الثنائية بين ماليزيا وإندونيسيا مناقشة قضايا عاملات البيوت والعمال الإندونيسيين بماليزيا، وذلك بالعاصمة الماليزية مدينة كوالالمبور يومي الإثنين والثلاثاء 10 و11 تشرين الأول 2011 . 

وجاء في بيان لوزارة الخارجية الماليزية، أن اجتماع المفوضية الثنائية الحادي عشر، سيتناول أيضا قضايا ترسيم الحدود البحرية والبرية بين البلدين، والملفات ذات الاهتمام المشترك لما فيه مصلحة الطرفين .
ويرأس الوفد الماليزي وزير الخارجية حنيفة أمان، فيما يقود نظيره الإندونيسي الدكتور /مارتي ناتاليغاوا/ وفد بلاده إلى المباحثات الثنائية .
ونوه بأن المباحثات الرسمية بين الوزيرين سيسبقها اجتماع يضم كبار المسؤولين عن ملفات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات .
وتقيم المباحثات مدى تقدم التعاون بين الجانبين في العام الماضي، ومتابعة القرارات المتخذة من طرف رئيس وزراء ماليزيا السيد نجيب عبد الرزاق والرئيس الإندونيسي الدكتور سوسيلو بامبانغ يودهيونو في قمة المشاورات السنوية السابقة .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كابول – مقتل 10 رجال أمن بأفغانستان بهجوم لحركة طالبان الإسلامية الأفغانية

كابول – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )    Share This: