إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / التعليم العالي / جامعة برليس الماليزية تجذب الطلبة الراغبين بدمج الدراسة في مجالي الهندسة والتجارة
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جامعة برليس الماليزية تجذب الطلبة الراغبين بدمج الدراسة في مجالي الهندسة والتجارة

كوالالمبور – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
في ذكرى تاسيسها التاسع ، إستطاعت جامعة برليس الماليزية ، التي افتتحت عام 2002، من جذب العديد من الطلبة الذين يرغبون في مواصلة دراستهم في مجال الهندسة، وأصبحت في الوقت الراهن من بين الجامعات المختارة لأنها تجمع بين مفهومي الهندسة والتجارة .
وقد بدأت جامعة برليس الماليزية بطلبة يبلغ عددهم /120/ طالباً، وحتى الآن بلغ عدد خريجيها /8/ آلآف خريجاً .

وبهذا الصدد قال نائب رئيس جامعة برليس الماليزي الدكتور قمرالدين حسين لوكالة الأنباء الوطنية الماليزية ( برناما ) : //كان الأمر مفاجئا لنا، لأن كثيرا من الطلبة يقدمون للدراسة في جامعة برليس. والآن نحو /2000/ طلبة جدد بما فيهم طلاب مرحلة الدبلوم، بل هناك قائمة طلاب استأنفوا إعادة الطلب في انتظار النتائج .
وأضاف // بالنسبة للطلبة المستأنفين سنأخذ مامجموعه /600/ طالب، هذا يعني أن إجمالي الطلبة الجدد /2،600/، ونظراً لهذا التطور، فإن الجامعة تستهدف استيعاب /4000/ طالب في العام المقبل// .
ومن ناحية استعداد جامعة برليس الماليزية، أضاف المسؤول بأنها لا تقتصر فقط على وضع الأهداف، بل أيضاً التأكد من أن مختلف المرافق بما فيها الخدمات الأساسية تسير بشكل أفضل والسهر على راحة الطلاب .
ونوه قمرالدين بأن الجامعة تقدم /24/ برنامجاً للدراسة، اثنان منها في مجال الأعمال التجارية، وهي تهدف إلى تخريج طلبة مع إمكانية أن يصبحوا رجال أعمال ناجحين .
ورداً على سؤال حول تميز الجامعة، أفاد بأن الجامعة متفوقة في مجال الإلكترونيات، معربا عن الأمل المنشود في أن تصبح من ضمن الـ/500/ جامعة الأفضل في العالم .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

دبي – أعمال مؤتمر التعليم العالمي لعام 2016

دبي – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: