إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الشؤون العسكرية / الغواصة البحرية الروسية ” سيفيرودفينسك ” أحد أحدث المنتجات تجتاز بنجاح أول امتحان في البحر

 غواصة "سيفيرودفينسك" الروسية تجتاز بنجاح أول امتحان عقد لها في البحر

موسكو - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن مصنع السفن "سيفماش" الواقع في شمال روسيا أن غواصة "سيفيرودفينسك" وهي أحد أحدث منتجات المصنع، اجتازت بنجاح أول امتحان عقد لها في البحر، موضحاً أنه تم خلال الرحلة البحرية التجريبية اختبار معدات الغواصة وفقا للخطة العسكرية الميدانية المرسومة ، حسب ما تناقلته وسائل الإعلام الروسية اليوم الخميس 6 تشرين الأول 2011 .

الغواصة البحرية الروسية ” سيفيرودفينسك ” أحد أحدث المنتجات تجتاز بنجاح أول امتحان في البحر

 غواصة "سيفيرودفينسك" الروسية تجتاز بنجاح أول امتحان عقد لها في البحر

موسكو – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلن مصنع السفن “سيفماش” الواقع في شمال روسيا أن غواصة “سيفيرودفينسك” وهي أحد أحدث منتجات المصنع، اجتازت بنجاح أول امتحان عقد لها في البحر، موضحاً أنه تم خلال الرحلة البحرية التجريبية اختبار معدات الغواصة وفقا للخطة العسكرية الميدانية المرسومة ، حسب ما تناقلته وسائل الإعلام الروسية اليوم الخميس 6 تشرين الأول 2011 .

غواصة “سيفيرودفينسك” أولى غواصات الطراز الجديد من الغواصات الروسية الذي اصطلح على تسميته “885” وخصص لأغراض حمل وإطلاق الصواريخ القادرة على حمل رؤوس نووية مدمرة. ويجب أن تنضم هذه الغواصة إلى الأسطول الروسي قبل نهاية هذا العام 2011 .
وتقضي الخطة بصنع ست غواصات من هذا الطراز.
وقد بدأ المصنع العمل في تصنيع غواصة ثانية تحمل اسم مدينة قازان.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بروكسل – هل هناك إتجاه لتأسيس “جيش الاتحاد الأوروبي” ؟

بروكسل – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: