إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الكائنات الحية / الأنعام / شركة بريطانية تعرض أول بوظة ” آيس كريم ” مصنوع من حليب الإبل

لندن - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت شركة بريطانية عن عرضها هذا الشهر أول  بوظة "آيس كريم" صنعته من حليب الإبل، آملة انتشاره من بعدها في الأسواق المجاورة لتجدد به "القارة العجوز" شبابها، فهو طيب ولذيذ وصحي أيضاً.

شركة بريطانية تعرض أول بوظة ” آيس كريم ” مصنوع من حليب الإبل

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت شركة بريطانية عن عرضها هذا الشهر أول  بوظة “آيس كريم” صنعته من حليب الإبل، آملة انتشاره من بعدها في الأسواق المجاورة لتجدد به “القارة العجوز” شبابها، فهو طيب ولذيذ وصحي أيضاً.

وذكر موقع “العربية.نت” أن الشركة البريطانية المنتجة للآيس كريم رفضت الإعلان عن اسمها التجاري قبل عرضه لأول مرة في معرض Experimental Food Society Spectacular الذي يستمر يومين بدءاً من 21 تشرين أول الجاري “.
وقالت المتحدثة باسم “جينجر كومفورت إيمبوريوم” للحلويات وما شابه ألكيسا بيرين إن “الآيس كريم الجديد سيكون نموذجاً للتذوق العام في المعرض الذي يقام على مساحة 2600 متر كل عام في لندن، وعبره ستتعرف الشركة إلى نسبة قبول الجمهور للمنتج الجديد”.
وأضافت بيرين أن “حليب الإبل الذي استخدموه في إنتاج الآيس كريم جاء من شركة هولندية معروفة بملكيتها لمزارع تربي فيها الجمال ولكن حين يصل الإنتاج إلى كميات كبيرة فسنستعين بمصدرين من الشرق الأوسط بالتأكيد”.
وذكرت بيرين أنها “تعرف فوائد حليب الإبل الذي تصفه بأشد كثافة من حليب البقر، لذلك هو قليل التراكم لتكوين قطعة واحدة متماسكة للتناول، وسيكون سعر الملعقة الواحدة منه في المعرض 6 دولارات أمريكية، لكنه سيكون أرخص متى نزل إلى الأسواق”.
يذكر أن إحدى الشركات الإماراتية المتخصصة في صناعة منتجات الألبان قامت بإنتاج آيس كريم من حليب الإبل محلَّى بنكهات مختلفة تصل مدة صلاحيتها إلى 6 أشهر، وهو البديل الصحي لعشاق الآيس كريم.
وكانت الشركة قد أطلقت المنتوج عام 2006، ولكنها اضطرت إلى التوقف عن إنتاجه بعد فترة وجيزة بسبب مشاكل فنية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جوا – وصول 1500 رأس غنم لفلسطين من الصرب من أصل 25 ألف رأس

وزارة الزراعة الفلسطينية

البيرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )