إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الإتصالات / شركة أبل الأمريكية لصناعة وتصميم الإلكترونيات ومنتجات برامج الكمبيوتر تطلق هاتفا ذكيا جديدا باسم ( آي فون إس 4 )

واشنطن - وكالات - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كشفت شركة أبل الامريكية لصناعة وتصميم الإلكترونيات ومنتجات برامج الكمبيوتر عن اطلاقها هاتفا ذكيا جديدا يعد النسخة المعدلة من آي فون4 أطلق عليه آي فون إس4 بدلاً من أن تعلن عن جهاز آي فون5 كما كان يتوقع البعض.

شركة أبل الأمريكية لصناعة وتصميم الإلكترونيات ومنتجات برامج الكمبيوتر تطلق هاتفا ذكيا جديدا باسم ( آي فون إس 4 )

واشنطن – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
كشفت شركة أبل الامريكية لصناعة وتصميم الإلكترونيات ومنتجات برامج الكمبيوتر عن اطلاقها هاتفا ذكيا جديدا يعد النسخة المعدلة من آي فون4 أطلق عليه آي فون إس4 بدلاً من أن تعلن عن جهاز آي فون5 كما كان يتوقع البعض.
وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن البعض شعر بخيبة أمل بسبب عدم إعلان الشركة عن جيل جديد من هاتفها المتحرك الأكثر مبيعاً في العالم لان النسخة المعدلة تتضمن ما يعد إضافة ثورية جديدة في مجال الاتصالات حيث يحتوي الهاتف الجديد على مساعد شخصي يمكن التحدث مباشرة إليه.

وقال الرئيس التنفيذي الجديد للشركة تيم كوك خلال مؤتمر صحفي بمقر شركة أبل بمدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا أمس الأول إن أبل وحدها يمكنها أن تصنع مثل هذه البرامج المذهلة والأجهزة والخدمات وتقدمها معاً في تجربة قوية ومتكاملة كهذه.

وسيكون الهاتف الجديد متاحاً للخدمة على شبكة سبرينت اللاسلكية لأول مرة وهي ميزة لا تتوافر في غيره من الهواتف الذكية بالإضافة إلى إمكانية تشغيله على الشبكات التقليدية الأخرى مثل تي و اي تي و فيريزون.

كما أن سعر آي فون اس4 يعد الأرخص بين نظرائه من هواتف أبل حيث يطرح الجهاز بسعة تخزين 16 غيغابايت بسعر يبدأ من 200 دولار مع خدمة تشغيل لاسلكية لمدة عامين بينما يبلغ سعر الجهاز سعة 64 غيغا بايت حوالي 400 دولار فقط .

ويمثل طرح جيل جديد من هاتف آي فون لحظة تاريخية حاسمة لشركة أبل التي تواجه منافسة حادة من قبل منتجي الهواتف الذكية المزودة بتقنيات وبرامج تشغيل عالية الكفاءة ما يضع الشركة لأمريكية أمام تحد عالمي للحفاظ على مكانة آي فون كأكثر الهواتف الذكية مبيعاً.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بريطانيا – الهاتف الذكي UnaPhone Zenith لتوفير أفضل الإمكانيات في مجال الأمن والخصوصية للمستخدم

لندن – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: